تقارير: بايرن ميونخ يقرر إعادة كانسيلو إلى مانشستر سيتي

2023-03-09 01:19
البرتغالي جواو كانسيلو يتابع مباراة فريقه بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان من دكة البدلاء (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إن نادي بايرن ميونخ الألماني، قرر عدم تفعيل خيار الشراء، في صفقة البرتغالي جواو كانسيلو، ما يعني عودة اللاعب مجددًا إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اعتبارًا من الموسم الجديد 2023-24.

وكان كانسيلو البالغ من العمر 28 عامًا، قد التحق بنادي بايرن ميونخ خلال الميركاتو الشتوي الأخير، على سبيل الإعارة من النادي الإنجليزي، مع خيار الشراء في نهاية الموسم، مقابل 70 مليون يورو.

وقال موقع "calciomercato" المتخصص في سوق الانتقالات، إن مسؤولي النادي البافاري، من غير المرجح أن يستثمروا مثل هذا المبلغ في لاعب احتياطي، لذلك من المحتمل أن يعود لاعب إنتر ويوفنتوس السابق إلى مانشستر سيتي هذا الصيف.

بايرن ميونخ لن يفعّل خيار الشراء في صفقة كانسيلو

وأضاف ذات المصدر أن عودة اللاعب إلى النادي الإنجليزي من شأنها أن تطرح مشكلة جديدة، كون رحيله عن الفريق في ظل رفضه سياسة المدرب غوارديولا، من شأنها أن تؤثر في اللاعب، الذي يتعين عليه في هذه الحالة العثور على فريق جديد في الصيف المقبل.

وأكد الموقع الشهير أن مسارًا واحدًا يؤدي بكانسيلو إلى العودة مجددًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك من بوابة نادي تشيلسي الذي يرغب في التعاقد معه، فضلًا عن ريال مدريد الإسباني أيضًا، مشيرًا إلى أن وكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز، فكر في هذا الأمر.

وبدأت مغامرة كانسيلو في بايرن بشكل رائع مع تمريرتين حاسمتين له في أول مباراتين ضد ماينز في الكأس وفولفسبورغ في الدوري في بداية فبراير، كما أشركه المدرب ناغلسمان في التشكيلة الأساسية في مباريات بوخوم وباريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا مونشنغلادباخ، قبل أن يعود إلى مقاعد البدلاء، أمام يونيون برلين وشتوتغارت، واليوم ضد باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ولم يُعبّر كانسيلو علنًا حتى الآن عن خيبة أمله من ابتعاده عن المشاركة في المباريات الرسمية مع ناديه الجديد، لكن تقارير إعلامية قالت إنه "مُحبَط"، من الوضعية التي يعايشها حاليًا.

شارك: