قبل موقعة سان جيرمان.. كانسيلو غاضب في بايرن ميونخ

2023-03-06 15:31
البرتغالي جواو كانسيلو لاعب بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "بيلد " الألمانية عن غضب اللاعب الدولي البرتغالي والوافد الجديد على نادي بايرن ميونخ الألماني، جواو كانسيلو، خلال تدريبات الفريق البافاري الأخيرة، قبل موقعة باريس سان جيرمان الفرنسي بمسابقة دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وتمكن بايرن ميونخ من الفوز أمام باريس سان جيرمان، في مباراة الذهاب لدور الـ16 من مسابقة الأبطال، بهدف نظيف، لتبقى الأمور بين الطرفين مفتوحة حتى مباراة الإياب.

كانسيلو غاضب في تدريبات بايرن

وعنونت صحيفة "بيلد": "الغضب في تدريبات بايرن"، إشارة إلى البرتغالي كانسيلو، وغضبه في التدريبات، في ظل عدم مشاركته مع فريقه بشكل منتظم، من قِبل المدرب جويليان ناغلسمان.

وقالت الصحيفة الألمانية، في تقريرها، إن جواو لا يعيش أفضل أوقاته مع البافاري؛ ففي آخر خمس مباريات، لعب جواو كانسيلو 191 دقيقة فقط من أصل 450 دقيقة ممكنة.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أنه خلال جلسة التدريب الأخيرة، أمس الأحد، بدا البرتغالي جواو كانسيلو غاضبًا بشكل كبير، وبالكاد تحدث إلى زملائه في الفريق.

جدير بالذكر، أن البرتغالي جواو كانسيلو قد انتقل من صفوف نادي مانشستر سيتي، إلى بايرن ميونخ، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

شارك: