تقارير: الفرنسي صبري لموشي المدرب الجديد للدحيل

2021-06-08 09:01
المدرب صبري لموشي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية قطرية، أن المدرب الفرنسي صبري لموشي سيصل إلى الدوحة خلال الساعات المقبلة، من أجل إتمام تعاقده مع فريق الدحيل القطري، خلفا للمدرب المغربي وليد الركراكي المقال الأسبوع الماضي من مهامه التدربية.

واتفق الدحيل مع المدرب لموشي على جميع التفاصيل المالية التي تخص هذه الصفقة. ومن المنتظر أن يعلن بطل الدوري القطري عن تعاقده مع المدرب الجديد خلال اليومين المقبلين، رغبة منه في الاستفادة من توقف دوري نجوم قطر، ومساعدة المدرب على التعرف على اللاعبين، تحضيراً للعودة إلى المنافسة من جديد.

وسبق للمدرب التونسي الأصل، أن خاض تجارب عديدة في الدوري القطري، سواء كلاعب أو مدرب، إذ حمل قميص كل من فريق الريان، الخريطيات، أم صلال، فيما أشرف على تدريب فريق الجيش "الذي دمج مع الدحيل لاحقا" لثلاثة مواسم كروية، قبل الانتقال إلى الدوري الفرنسي ومن ثم إلى إنجلترا.

عاش الدحيل تقلبات غريبة في الفترة الماضية، إذ توج بلقب دوري نجوم قطر عن الموسم الماضي، بعد استكماله في آب/أغسطس الماضي، ولكن بعد أسبوعين من ذلك انطلق الدوري بموسه الجديد في سبتمبر/أيلول وسرعان ما عاش الفريق فقدانا للنقاط بعد خسارته أمام الوكرة 0-1.

وبعدها تعرض الدحيل لهزة قوية حينما خرج من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا الذي أقيم بنظام التجمع في قطر خلال الأسابيع الماضية، وهي القشة التي قصمت ظهر البعير، حيث تمت إقالة المدرب المغربي والبحث عن مدرب جديد، حيث وقع الاختيار على لموشي على إثر تجاربه السابقة في البطولة القطرية.

شارك: