تقارير | إنريكي يريد ضم هاري كين إلى باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 21:19
هاري كين لاعب نجم توتنهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، يوم الإثنين، أن لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الجديد، وضع المهاجم الإنجليزي هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبير، كأولوية للنادي في سوق الانتقالات الحالية.

وينتهي عقد المهاجم الإنجليزي مع ناديه توتنهام، بعد عام واحد؛ إذ ما يزال اللاعب يرفض كل عروض التجديد، ويرغب في الرحيل عن النادي وخوض تجربة جديدة.

بينما يرغب النادي الفرنسي في جلب رأس حربة كلاسيكي للفريق، حيث ارتبط العديد من المهاجمين بالانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف، أبرزهم راندال كولو مواني وفيكتور أوسيمين وغونسالو راموس.

لويس إنريكي يرغب في ضم هاري كين

ووفقًا لتقارير غير رسمية من موقع "psgcommunity" الجماهيري، فإن إدارة النادي برئاسة الخليفي، تضغط بشدة من أجل التعاقد مع قائد المنتخب الإنجليزي وهدافه التاريخي.

وأكد الموقع أن المدرب الإسباني حدد كين كخيار مثالي لتعزيز هجومه، وهو الذي لعب دورًا كبيرًا في عودة المفاوضات بين ناصر الخليفي وممثلي المهاجم الإنجليزي، حيث يوجد شقيق كين ووكيل أعماله في باريس للتفاوض مباشرة بشأن احتمالية انتقاله.

ويعد نادي بايرن ميونخ الألماني قد وصل إلى مراحل متقدمة في المفاوضات مع كين، حيث أشارت بعض التقارير عن توصلهم لاتفاق مبدئي حول الأمور الشخصية، لكن يتبقى الاتفاق مع توتنهام، بعدما رفض النادي اللندني، عرض البايرن الثاني.

لكن، ومع وجود نية من جانب باريس سان جيرمان لتقديم عقد مدته 5 سنوات، منها سنة اختيارية، براتب قد يصل إلى حوالي 16 مليون يورو سنويًا، قد يغير كين رأيه ويبتعد عن الانضمام إلى العملاق البافاري.

كما أكد التقرير أن الطرفين ناقشا إمكانية ضم الإسباني فابيان رويز إلى الصفقة، في ظل بحث توتنهام عن لاعب خط وسط. وبالنسبة لباريس، من الممكن أن يساعد ذلك في تخفيض قيمة الصفقة والتخلص من لاعب ربما ليس ضمن خطط إنريكي.

شارك: