تقارير إنجليزية: عرض مغرٍ من وست هام لضم المغربي نايف أكرد

2021-08-09 18:16
أرشيفية- المدافع المغربي نايف أكرد يمثل هدفا بارزا لنادي وست هام يونايتد في سوق الانتقالات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية عن تقدم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي بعرض للاستفادة من خدمات المدافع المغربي نايف أكرد، والذي يخوض موسمه الثاني توالياً رفقة ستاد رين الفرنسي.


وحسب موقع "فوتبال إنسايدر"، فإن إدارة وست هام عرضت 18 مليون يورو على نظيرتها في نادي رين الفرنسي؛ بهدف تأمين التعاقد مع لاعب منتخب المغرب لكرة القدم بدايةً من الموسم الكروي 2021-22.

المصدر ذاته شدد على أن مسؤولي رين الفرنسي لم يردوا على وست هام، رغم العرض المالي المغري للتخلي عن خدمات نايف أكرد خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.


وسبق لوست هام التوصل لتقرير شامل عن إحصائيات نايف أكرد ومشاركاته في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ومسابقة دوري أبطال أوروبا، ليجدد اهتمامه باللاعب، وهذه المرة بتقديم عرض رسمي كما أشارت التقارير.


مدرب رين يعارض رحيل النجم المغربي نايف أكرد


عارض الفرنسي برونو جينيسيو، المدير الفني لرين، فكرة رحيل المغربي نايف أكرد عن صفوف الفريق، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأبرز جينيسيو، في تصريحات نقلها الإعلام الفرنسي، أن نايف أكرد من بين الأسماء الأساسية التي يُعول عليها، ولا مجال لرحيله في الوقت الحالي.


وشدد المدير الفني لستاد رين على عدم علمه بالأخبار التي تحدثت عن إمكانية مغادرة لاعب الفتح الرباطي السابق، مؤكدا أنه مستمر للموسم الثاني تواليا بصحبة الفريق.


أبرز أرقام المدافع المغربي نايف أكرد في رحلته الاحترافية بفرنسا


لعب 41 مباراة مع ستاد رين منذ انضمامه إليه صيف 2020؛
سجل 3 أهداف بقميص رين؛
خاض 28 مباراة مع ديجون في الفترة ما بين 2018 و2020، مسجلا 4 أهداف.

شاهد.. مستويات كبيرة قدمها المدافع المغربي نايف أكرد في موسم 2020-21


شارك: