2022/05/16

تفينتي الهولندي يرفض بيع نجمه الجزائري رامز زروقي

راميس زروقي
تفينتي
الجزائر
الدوري الهولندي
كرة قدم
الجزائري رامز زروقي لاعب نادي تفينتي الهولندي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
المصدر
winwin

وجّه المدير الرياضي لنادي تفينتي الهولندي، يان ستروير، نصيحة للدولي الجزائري ونجم تفينتي رامز زروقي بشأن الموسم المقبل، مطالبا إياه بالبقاء مع الفريق، رغم العروض المغرية التي وصلته في الفترة الأخيرة بفضل تألقه هذا الموسم، وذلك وفقا لما أوردته العديد من وسائل الإعلام الهولندية.

وأسهم زروقي، حسب متابعين، في النتائج الكبيرة التي سجلها نادي تفينتي الذي احتل المركز الرابع في الدوري الهولندي برصيد 68 نقطة، ليتأهل بذلك للمشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، وصنّف محللون اللاعب الجزائري في قائمة أفضل اللاعبين في تفينتي والدوري الهولندي.

ورد  ستروير على سؤال بخصوص مستقبل زروقي، وذلك في تصريحات أدلى بها لبرنامج "صباح الخير إرديفيزي" الذي تبثه قناة "أو إس بي إن" في نسختها الهولندية، واستهلها بقوله: "أعتقد أنه سيبقى في النادي. إذا كان هناك نادٍ يريد ضمه، فعليه أن يقدم عرضا جيّدا".

وتابع المدير الرياضي تصريحاته بالتأكيد على أن نادي تفينتي لن يفرط في لاعب الوسط المتألق بسهولة، قائلا: "يمكنها (الأندية) تقديم العروض، لكن لا يمكنني تصور حدوث ذلك الأمر (رحيل زروقي)..."، قبل أن يوجه نصيحة ذهبية لنجم منتخب الجزائر، بقوله: "من الأفضل بالنسبة له أن يبقى في الفريق".

وزاد ستروير: "إنه يلعب جيّدا ويشعر بالراحة والسعادة مع النادي، ويلعب بانتظام مع منتخب الجزائر"، وأردف: "من الجيّد بالنسبة له البقاء. بعض اللاعبين يقررون الرحيل في وقت مبكر"، في إشارة، حسب محللين، إلى أن المدير الرياضي لتفينتي يرى أن زروقي ليس جاهزا لخوض تجربة في دوري أقوى من الهولندي.

تفينتي أنهى الدوري الهولندي في المركز الرابع
 

وشدد المدير الرياضي للنادي الهولندي على أن الإدارة مصرة على الاحتفاظ بنجوم الفريق الحاليين وفي مقدمتهم لاعب منتخب الجزائر، وقال بهذا الخصوص: "نريد الاحتفاظ باللاعبين الأساسيين وأصحاب الخبرة".

جدير بالذكر أن زروقي خاض هذا الموسم 34 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

أخبار ذات صلة