يانيس لاغا.. أحدث مفاجآت بلماضي في تصفيات كأس أمم أفريقيا

2022-05-16 13:33
اللاعب الجزائري الصاعد يانيس لاغا هدّاف شباب ليون برصيد 19 هدفًا (twitter/ActuGones)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، لإحداث ثورة في صفوف محاربي الصحراء، خلال تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، بهدف تجاوز خيبة عدم التأهل إلى مونديال قطر 2022.


وبحسب موقع fennecfootball، يُخطّط بلماضي إلى دعوةِ عددٍ من المواهب أصحاب الجنسية المزدوجة للانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري في المرحلة المقبلة.

يانيس لاغا يتوج بكأس فرنسا مع ليون

وبات يانيس لاغا مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، مرشحًا بقوة لارتداء قميص المنتخب الجزائري، والوجود في مواجهة أوغندا المقرر إقامتها 4 يونيو/حزيران المقبل.

ويتصدر لاغا، البالغ من العمر 17 عامًا، اهتمامات بلماضي بعد تتويجه هدافًا لصغار ليون برصيد 19 هدفًا، ممّا دفع الجماهير لإطلاق لقب "كريم بنزيما الجديد" على اللاعب الواعد.


وحاول المنتخب الفرنسي للشباب (فئة تحت 18 عامًا)، استدعاء لاغا إلى صفوفه؛ لكن الأخير فضّل اللعب مع منتخب الجزائر الموطن الأصلي لوالده.


وسبق لبلماضي التعليق على هذا الأمر بالقول: "أرفع القبعة احترامًا ليانيس لاغا، لا نملك لاعبين من فئة الشباب يرفضون منتخب فرنسا من أجل الجزائر، إنها حالة فريدة تستحق الإشادة، بالتأكيد سنعمل على تقديم كل الدعم من أجله، لضمان عدم شعوره بالندم على هذا القرار".

شارك: