تفاصيل صفقة انتقال الأردني شرارة إلى الترجي التونسي

2022-08-15 21:27
الأردني محمد فيصل أبو زريق ينضم للترجي الرياضي التونسي (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد نادي الترجي الرياضي التونسي، يوم الإثنين (15 أغسطس/ آب)، مع اللاعب الدولي الأردني محمد فيصل أبو زريق الملقب بـ"شرارة"، بعقدٍ يمتد لـ3 مواسم؛ أي حتى شهر يونيو/ حزيران 2026.

وسيخوض "شرارة" البالغ من العمر 24 عامًا، ويشغل مركز لاعب وسط المهاجم، التجربة الرابعة في مسيرته الاحترافية، إذ لعب سابقًا في صفوف الرمثا الأردني والسيلية القطري وكانت آخر تجاربه مع الأهلي طرابلس الليبي.

وشارك أبو زريق في 12 مباراة دولية مع منتخب بلاده الأردن، تمكن خلالها من تسجيل هدفين، وتألق بشكل لافت مع منتخب "النشامى" في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021؛ حيث تُوّج بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب فلسطين، والتي انتهت بفوز الأردن بنتيجة 5-1 لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، ليقود بلاده للتأهل لربع نهائي البطولة قبل الهزيمة أمام مصر بنتيجة 1-3.

وكشف اللاعب في حوار سابق له مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نُشر الثلاثاء 9 ديسمبر/ كانون الأول 2021، السبب وراء إطلاق لقب "شرارة" عليه، حيث قال: "كنت كثير الحركة والمشاكسة، ليلقّبني أحد أقربائي بـ"شرارة"، ومنذ ذلك الحين لازمني اللقب بعد ذلك في حياتي الشخصية، وفي ملاعب كرة القدم".

شرارة الصفقة رقم 7 للترجي التونسي في الميركاتو الصيفي

إحصائيًّا، يُعَدّ انتداب أبو زريق سابع انتدابات الترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التعاقد مع لاعب الوسط عزيز الفلاح قادمًا من النجم الساحلي، بالإضافة إلى الثنائي القادم من الصفاقسي، المدافع الأيسر حسام دقدوق والمدافع الأيمن محمد بن علي، والمهاجم الجزائري رياض بن عياد من بارادو الجزائري، والمدافع ياسين مرياح من العين الإماراتي، ولاعب الوسط معتز زدام من فالميرا اللاتفي.

شارك: