تفاؤل في ريال مدريد بشأن عودة بيلينغهام قبل صدام فالنسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-28 12:35
أرشيفية- الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام صانع ألعاب فريق ريال مدريد (EFE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسود حالة من التفاؤل داخل نادي ريال مدريد حول قدرة الدولي الإنجليزي، جود بيلينغهام على المشاركة في مباراة السبت ضد فالنسيا، في مسابقة الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على فالنسيا، وذلك مساء السبت 2 مارس/ آذار، برسم الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لموسم 2023-24، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

اقتراب جاهزية بيلينغهام مع ريال مدريد

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يوجد تفاؤل كبير داخل ريال مدريد على قدرة بيلينغهام على اللعب في "المستايا" ضد فالنسيا.

وعانى جود بيلينغهام من التواء في كاحل القدم أمام جيرونا؛ حيث اضطر إلى مغادرة أرضية الملعب بعد تسجيله هدفين، في المباراة التي انتهت بفوز الريال 4-0، ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

وغاب بيلينغهام عن 3 مباريات لريال مدريد، أمام لايبزيغ الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وضد رايو فايكانو في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني، وفي الجولة الماضية أمام إشبيلية.

وقالت الصحيفة إن طبيب النادي يرى أنّ بيلينغهام يستطيع -بشكل مبدئي- اللعب أمام فالنسيا يوم السبت، بعد تعافي كاحله من الإصابة.

ولكن في ريال مدريد لن يكون هُناك "تسرُّع" بشأن عودة النجم الإنجليزي، حيث لا ينوي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي المخاطرة بصاحب الـ"20" عامًا، حيث تُعد مباراة العودة ضد لايبزيغ في 6 مارس/ آذار القادم هي الأولوية بالنسبة للمدرب الإيطالي.

ويأمل ريال مدريد أن يتمكن من تجاوز فالنسيا من أجل الابتعاد أكثر في صدارة الدوري الإسباني، وتوسيع الفارق مع ملاحقيه جيرونا وبرشلونة على الترتيب.

ويتصدر النادي الملكي جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، وفي رصيده 65 نقطة، حصدها من 20 فوزًا وخمسة تعادلات، فيما هُزم في لقاء واحد فقط، بينما جيرونا لديه 59 نقطة في المرتبة الثانية، ويأتي برشلونة ثالثًا برصيد 57 نقطة.

ويمثل جود بيلينغهام ركيزة مهمة في تشكيل ريال مدريد، الذي انضم إليه صيف العام الماضي 2023، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة تجاوزت تكلفتها حاجز الـ100 مليون يورو.

وقدّم بيلينغهام مستويات مميزة مع ريال مدريد؛ حيث تمكن من تسجيل 20 هدفًا وصناعة 8 أخرى؛ وإحصائيًّا يُعد اللاعب الإنجليزي الأكثر إسهامًا بالأهداف في تشكيلة الفريق الملكي هذا الموسم 2023-24 حتى الآن.

شارك: