تفاؤل حول لحاق كانتي بموقعة ريال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال

2023-03-28 16:33
الفرنسي نغولو كانتي متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسود حالة من التفاؤل حول قدرة الدولي الفرنسي، نغولو كانتي، لاعب وسط فريق تشيلسي، على اللحاق بمباراة الذهاب ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وعانى النجم الفرنسي كثيرًا في الموسم الحالي؛ بسبب تعرضه لإصابة في أوتار الركبة اضطرته إلى إجراء عملية جراحية، أبعدته عن الملاعب لمدة 4 أشهر، حيث اكتفى بالظهور في مباراتين فقط في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بداية الموسم الجاري. 

وذكرت منصة "فوتبول إسبانيا" في تقرير لها أن كانتي استعاد لياقته شيئًا فشيئًا بعدما شارك مع تشيلسي تحت 21 عامًا ضد فريق تشارلتون. 

وحرص زملاء كانتي على إظهار الدعم إليه بعد مشاركته ضد تشارلتون، حيث حضر في ملعب المباراة تياغو سيلفا وماسون ماونت، لرؤية البالغ من العمر 31 عامًا وهو يمارس كرة القدم مرة أخرى، كما ارتدى اللاعبان قميصين عليهما أرقام النجم الفرنسي. 

وقالت الشبكة إن كل شيء يُشير بشكل كبير إلى أنّ الفرنسي سيكون قادرًا على الحضور أمام ريال مدريد في "سانتياغو برنابيو" في دوري أبطال أوروبا. 

وينتظر تشيلسي الآن ثلاث مواجهات ضد أستون فيلا وليفربول وولفرهامبتون قبل أن يواجهوا النادي الملكي، مما يمنح كانتي فرصة لاستعادة لياقته، عندما يسافرون إلى "سانتياغو برنابيو".

ويلتقي تشيلسي وريال مدريد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء 12 أبريل/نيسان، على أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين في "ستامفورد بريدج"، مساء الثلاثاء 18 من الشهر ذاته. 

شارك: