كانتي يشعل الصراع بين برشلونة وباريس سان جيرمان

2022-12-11 21:11
نغولو كانتي الغائب الأكبر عن فرنسا في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية إسبانية، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يريد خلط الأوراق على نادي برشلونة بخصوص الدولي الفرنسي المصاب والغائب عن المونديال نغولو كانتي، مشيرة إلى أن البلوغرانا خطى خطوات في سعيه لانتداب كانتي الصيف المقبل.

ونقل موقع "فوت ميركاتو" عن صحيفة "سبورت" الإسبانية، في تقرير لها نشرته اليوم الأحد، أن نادي باريس سان جيرمان، يخطط للدخول في اتصالات مع كانتي من أجل إقناعه بالتوقيع مع نادي العاصمة الفرنسية وقطع الطريق على فريق برشلونة الذي وضعه من ضمن أهم أهدافه لتعزيز خط وسطه.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن كانتي الذي سيكون حرا في شهر يونيو  2023 من أي التزام وذلك لانتهاء فترة تعاقده مع فريقه الحالي تشيلسي الإنجليزي، لم يعط أي قرار نهائي بشأن وجهته، ولذلك تريد إدارة "البياسجي" اللعب على وتر الأجرة الشهرية للاعب، وتحاول المزايدة على ما تعرضه برشلونة وإغراءه بأجر أكبر.

برشلونة متفائل بالتوقيع مع نغولو كانتي في يناير المقبل

وأضافت الصحيفة أن برشلونة المتفائل باقتناع كانتي بعرضه، يحرص بشدة على ضم اللاعب من أجل خلافة المخضرم بوسكيتش في وسط الميدان، حيث فشل لحد الآن في إيجاد لاعب مناسب يمكنه شغل منصب بوسكيتش والذي سيكون الموسم الحالي حتما عامه الأخير في صفوف النادي الكتالوني.   

ويوجد كانتي حاليا في فترة نقاهة بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى أوتار الركبة، وأبعدته عن الميادين قرابة 4 أشهر، إذ يُنتظر استئنافه للتدريبات في شهر يناير/كانون الثاني، وهو الشهر الذي بإمكانه وفقا للوائح الفيفا أن يوقع فيه العقد المبدئي للفريق الذي يقتنع بعرضه.

وتُجيز لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعبين الذين تنتهي عقودهم مع فرقهم ولم يتوصلوا لاتفاق بتجديد عقودهم أن يوقعوا مع أي فريق، قبل 6 أشهر من موعد انتهاء عقودهم.

شارك: