تغريدة كريستيانو رونالدو تثير جنون جماهير مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 12:24
البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي (X/Cristiano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، جنون جماهير مانشستر يونايتد، بعد لحظات من خسارة "الشياطين الحمر" بطريقة دراماتيكية أمام تشيلسي بنتيجة (3-4)، ضمن منافسات الأسبوع 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر يونايتد على بعد دقائق من تخطي عقبة مضيفه تشيلسي، بتقدمه 3-2 قبل تلقي هدفين قاتلين عبر كول بالمر (90،89) ليخرج الشياطين الحمر خاسرين بطريقة مؤلمة في هذه المواجهة الهامة.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 48 نقطة في المركز السادس، فيما رفع تشيلسي رصيده إلى 43 نقطة في المركز العاشر، وسط فقدان الفريقين فرصة الوصول إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كريستيانو رونالدو يثير غضب الجماهير

بعد وقت قصير من خسارة مانشستر يونايتد الدراماتيكية أمام تشيلسي، أثار النجم البرتغالي ضجة من خلال منشور مثير عبر حسابه الرسمي في منصة إكس "تويتر سابقًا".

ونشر كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 39 عامًا، صورة خاصة يظهر بها علم المملكة العربية السعودية، معلقًا عليها بالقول: "أيام سعيدة"

وفسرت بعض جماهير مانشستر يونايتد، كلمات رونالدو بأنها سخرية من "الشياطين الحمر" بعد خسارتهم المؤلمة أمام تشيلسي، وتعرض منشور نجم النصر السعودي لهجوم كبير من جماهير اليونايتد، التي ذكرت "صاروخ ماديرا" أن انطلاقته الحقيقية نحو النجومية بدأت من "أولدترافورد"

علاقة متوترة بين رونالدو ومانشستر يونايتد

في عام 2021، فاجأ كريستيانو رونالدو الجميع بعودة عاطفية إلى مانشستر يونايتد بعد انتهاء مشواره بصحبة يوفنتوس الإيطالي. ومع انطلاقة قوية وتسجيل للكثير من الأهداف، حاز "الدون" على جنون الجماهير التي نظرت إليه كفرصة حقيقية للعودة إلى منصات التتويج بعد طول غياب.

لكن النجم البرتغالي تعرض لأزمات عدة انتهت بجلوسه على مقاعد البدلاء مع وصول المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، قبل أن ينفجر رونالدو عبر مقابلة تلفزيونية خاصة هاجم خلالها النادي الإنجليزي والمدرب الهولندي.

وسرعان ما قرر مانشستر يونايتد فسخ عقد رونالدو، الذي انتقل بدوره إلى النصر السعودي ليبدأ رحلة جديدة في القارة الآسيوية بعد سنوات من التألق في أوروبا.

يعيش كريستيانو رونالدو في الوقت الراهن مرحلة رائعة مع النصر السعودي، وسط معاناة كبيرة يشهدها مانشستر يونايتد، مما دفع البعض للقول إن لعنة رونالدو ما زالت تطارد مانشستر يونايتد على الصعيدين المحلي والأوروبي.

شارك: