تعيين جاسم البوعينين نائبًا لرئيس الاتحاد القطري لكرة القدم

2023-02-23 14:56
جاسم راشد البوعينين النائب الجديد لرئيس الاتحاد القطري لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين جاسم البوعينين نائبًا لرئيس الاتحاد وعضوًا في المكتب التنفيذي.

جاء ذلك في بيان بثه الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري قال فيه: "عقّد المكتب التنفيذي للاتحاد القطري لكرة القدم اجتماعًا يوم الأربعاء الموافق 22 فبراير/ شباط 2023، برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي، والسيد منصور محمد الأنصاري الأمين العام للاتحاد".

وأضاف البيان: "تم خلال الاجتماع الموافقة على تعيين السيد جاسم راشد البوعينين عضوًا بالمكتب التنفيذي للاتحاد القطري لكرة القدم، وذلك بناءً على ما ينص عليه النظام الأساسي للاتحاد في حال خلو مقعدٍ من أعضاء المكتب التنفيذي".

وختم البيان: "كما اتفق أعضاء المكتب التنفيذي على تكليف السيد جاسم راشد البوعينين نائبًا لرئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، واطّلع المكتب التنفيذي على التقارير الواردة وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها".

وعُين البوعينين خلفًا للراحل سعود بن عبد العزيز المهندي نائب رئيس الاتحادين القطري والآسيوي لكرة القدم، والنائب الثاني لرئيس للاتحاد العربي للعبة، الذي وافته المنية مطلع العام الجاري بعد صراع طويل مع المرض.

ويمتلك البوعينين سيرة رياضية مميزة حيث كان لاعبًا في صفوف فريق قطر ومثّل منتخب بلاده بالعديد من المباريات الدولية، فيما يشغل حاليًا منصب أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية ونائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي.

شارك: