تعليق مؤثر من النني على عودته لأرسنال بعد 8 أشهر من الغياب

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 20:23
الدولي المصري محمد النني عاد للمشاركة مع أرسنال بعد غياب طويل بسبب الإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى الدولي المصري محمد النني، متوسط ميدان فريق أرسنال، بتعليق مؤثر، أكد به سعادته الغامرة بالعودة للمشاركة في المباريات مع الغانرز، بعد غياب طويل بسبب إصابة عانى منها في الموسم الماضي.

وشارك النني بديلًا في الدقيقة (82) على حساب الإنجليزي ريس نيلسون، في المباراة التي انتصر فيها فريقه على برينتفورد (1-0) في دور الـ32 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية؛ حيث تأهل وصيف البريميرليغ في الموسم الماضي إلى دور الـ16.

وأكد النني أنه افتقد كثيرًا -خلال الفترة الماضية- اللعب مع أرسنال، وذلك بقوله عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس X" (تويتر سابقًا): "لا يوجد شيء، لا شيء على الإطلاق يُمكن مقارنته بالعودة إلى الملعب مرة أخرى بعد هذه الفترة الطويلة".

رسالة النني بعد عودته للمشاركة في مباريات أرسنال

وأضاف: "لقد أسعدني استقبال جماهير أرسنال لي، هذا ما جعل عودتي لها معنى خاص، شكرًا لكم على كل شيء، وأريد أن أشكر كل شخص في النادي لمساعدتي على العودة أقوى".

وعانى النني من إصابة على مستوى أوتار الركبة، وتعود آخر مشاركة له مع الفريق إلى 9 يناير/ كانون الثاني الماضي، ومنذ 8 أشهر و16 يومًا لم يشارك في أيّ مباراة منذ خوضه مواجهة أوكسفورد يونايتد التي انتصر فيها "الغانرز" (3-0) وأحرز فيها هدفًا، ولعب 90 دقيقة.

ويلعب النني مع أرسنال منذ سبع سنوات، حين انضم إلى الفريق قادمًا من بازل السويسري مقابل 12.5 مليون يورو في 2016، وخلال تلك الفترة قضى موسم 2019-20 مُعارًا مع بشكتاش التركي.

الجدير بالذكر أن أرسنال قام في فبراير/ شباط الماضي بتمديد عقد النني الذي كان ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2023 لمدة عام إضافي، ليظل لاعبًا مع الغانرز حتى يونيو 2024.

شارك: