تعرّف إلى آخر تطورات إصابة محمد صلاح مع ليفربول

2022-06-12 14:03
المصري محمد صلاح يتطلع لقيادة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا (Getty)
خيري

محمد خيري الجامعي

Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسيطر حالة من التفاؤل على نادي ليفربول الإنجليزي، بالنظر إلى التطورات الصحية التي يعيشها نجمه المصري محمد صلاح بعد تعرُّضه لإصابة عضلية أمام تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى الرغم من إصابة صلاح ومغادرته في الدقيقة 33، إلّا أنّ اللقب عاد لليفربول الذي حسم الأمور لمصلحته بركلات الترجيح 6-5 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي 0-0.

ويعتزم الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول استبعاد صلاح من تشكيلة فريقه المستدعاة لمواجهة ساوثهامبتون، الثلاثاء 17 مايو/أيار، ضمن منافسات الأسبوع الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، كإجراء احترازي لضمان عدم تفاقُم إصابته.

وقال كلوب في تصريحاتٍ بعد نهاية مواجهة الكأس أمام تشيلسي: "تنتظر ليفربول مواجهة صعبة أمام ساوثهامبتون، سيكون صلاح بخير؛ لكن من المستحيل أن يلعب هذه المباراة".

وتلقّت جماهير ليفربول صدمةً كُبرى عند خروج صلاح مصابًا أمام تشيلسي، قبل أسبوعين فقط من مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.


ورفع صلاح سقف التحدي عبر تصريحات نارية، أكد خلالها عزمه الانتقام من ريال مدريد، في إشارة إلى خسارة نهائي عام 2018، في المواجهة التي خرج خلالها صلاح مصابًا بالكتف بعد تدخُّلٍ عنيفٍ من سيرخيو راموس.

شارك: