تعرف على وجهة جيوفينكو المقبلة

2021-06-08 09:01
لاعب الهلال سباستيان جيوفينكو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب تورنتو الكندي السابق، جريج فاني، أنه ما يزال على تواصل بمحترف الهلال السعودي الحالي، سباستيان جيوفينكو، موضحًا حقيقة محاولاته إقناع اللاعب الإيطالي بالانضمام إلى فريق لوس أنجلوس غالاكسي، الذي يتولى تدريبه حاليا في الدوري الأمريكي.

وكان جيوفينكو قد تألق مع تورنتو خلال فترة عمله مع جريج فاني، وذلك قبل حضوره إلى الهلال، ومع تعاقد المدرب مع لوس أنجلوس غالاكسي، خرجت شائعات تؤكد أنه سيحاول إقناع اللاعب بالانتقال إلى الفريق الأمريكي.  

وحقق جيوفينكو مع الهلال الدوري السعودي، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا في العام الماضي، ويُعتبر من أهم اللاعبين في تشكيلة الفريق الأزرق منذ حضوره في يناير عام 2019.

وأوضح فاني في تصريحات لموقع "MLSsoccer" الأمريكي أنه لا يمكنه تأكيد أو نفي احتمال حضور جيوفينكو، وقال: "إنه وضع صعب، كما نعلم جميعًا، إعادة لاعبين مثل هؤلاء إلى الدوري".  

وأضاف: "هذه الأشياء ليست بسيطة كما يعتقد الكثيرون. هو لاعب رائع. إذا كانت الأمور مناسبة ونجحت، فربما يكون ذلك شيئًا رائعا، لكنه يمثل تحديًا حقًا. سوف نرى"، وأنهى بقوله: "أتواصل معه من وقت لآخر لأنه كانت لدينا علاقة جيدة بالعمل معًا، وما تزال عائلتنا قريبة من عائلته من حيث الاتصال".  

وانتقل جيوفينكو إلى الهلال منذ أكثر من عامين، مقابل مبلغ تخطى الـ5 ملايين دولار، وذلك بعد مسيرة مميزة مع تورنتو تحت قيادة المدرب فاني، حيث سجل 68 هدفًا وقدم 52 تمريرة حاسمة في 114 مباراة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: