تعرف على عرض الأهلي الجديد لضم جاستون سيرينو

2021-07-07 23:28
الأوروغواني جاستون سيرينو يظل هدفا بارزا للأهلي المصري في سوق الانتقالات (twitter/iDiskiTimes)
Source
+ الخط -

كشف تقرير صحفي قيمة عرض رسمي جديد يُجهزه الأهلي المصري للتعاقد مع الأوروغواني جاستون سيرينو، مهاجم نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


ويُعد سيرينو أحد أبرز الأسماء المرتبطة إعلاميا بإمكانية الانتقال إلى الأهلي، وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية، بدا اللاعب صاحب الـ 30 عاما حريصا على تأكيد رغبته في ارتداء القميص الأحمر واللعب لبطل مصر وإفريقيا التاريخي.


في سياقٍ متصل، ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني لمجلة "سوكر لادوما" الجنوب إفريقية، فإن قادة الأهلي يحضرون عرضا بقيمة تُقارب 3.5 مليون دولار أمريكي؛ أملا في تأمين انتدابهم لسيرينو الذي يتميز بقدرته على اللعب في مراكز هجومية متعددة.


وسبق لصن داونز أن حدد 3 ملايين دولار أمريكي ثمناً لبطاقة سيرينو، قبل أن يرفع مطالبه المالية إلى 5 ملايين، وهي قيمة تبدو باهظة؛ بالنظر لمتوسط أسعار الانتقالات داخل القارة السمراء وإكمال اللاعب عقده الثالث من العمر.

مسيرة حافلة لجاستون سيرينو رفقة ماميلودي صن داونز


يقضي سيرينو عامه الثالث تواليا رفقة ماميلودي صن داونز، ويرتبط النجم السابق لنادي بوليفار البوليفي مع البرازيليين بعقد يمتد لأربع سنوات قادمة. وسجل سيرينو 29 هدفا وصنع 32 آخر خلال 126 مباراة خاضها بقميص صن داونز، وقد كان جزءا من تشكيلة الفريق المُتوجة بلقب دوري جنوب إفريقيا الممتاز في المواسم الأربعة الأخيرة.

جاستون سيرينو.. الهدف القديم الجديد للأهلي المصري


كانت تقارير صحفية أفادت برفض صن داونز عروضا رسمية قدمها الأهلي لضم سيرينو خلال فترتي الانتقالات الماضيتين، مع إصرار النادي الجنوب إفريقي على قيمة مالية مُحددة للتخلي عن لاعبه الذي يحلم بالعمل مجددا تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني.


وأشرف موسيماني على تدريب سيرينو لمدة 20 شهرا في نادي صن داونز، قبل أن يعمد المدير الفني الجنوب إفريقي للانتقال إلى الأهلي المصري بدايةً من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

شارك: