تعرف على سر قوة لوكاكو

2021-06-08 09:01
الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو يتمتع بقوة بدنية هائلة (Getty)
Source
+ الخط -

كشف المهاجم الدولي البلجيكي، روميلو لوكاكو، نجم إنتر ميلان الإيطالي عن السر الذي يقف وراء القوة البدنية الهائلة التي بات يتمتع بها منذ انتقاله إلى النيراتزوري قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل موسمين.

وقال لوكاكو في حوار مع قناة النادي: "لقد غيرت نظامي الغذائي منذ أن انضممت إلى إنتر ويمكنني التأكيد أنني أشعر بقوة لم أشعر بها مطلقاً من قبل، أتناول السلطة والأسماك والدجاج ومعكرونة الشيراتاكي، وبعد المباريات أتناول أيضًا معكرونة النوكي".

وأضاف هداف إنتر: "عند انضمامي إلى إنتر أجرينا تحليلًا لجسدي وتغير الكثير منذ تلك اللحظة، أصبحت أتناول الآن الكثير من السلطة، والسمك، وهذا له تأثير كبير علي لياقتي، أحب الكارنتين، فهو يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة، وأتناول الفيتامينات أيضاً".

ويقدم لوكاكو موسماً استثنائياً مع الإنتر حيث ساهم في تصدر الفريق لترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الجار ميلان في المركز الثاني، وسجل المهاجم البلجيكي 18 هدفاً ليحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الكالشيو خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وخاض لوكاكو تجارب متنوعة قبل الانضمام إلى إنتر حيث لعب لأندية أندرلخت البلجيكي وتشيلسي ووست بروميتش وإيفرتون ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وترك بصمة مميزة خاصة مع إيفرتون ووست بروميتش.

شارك: