كونتي يمنع انتقال روميلو لوكاكو إلى دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-04 22:50
البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي، نيكولو شيرا، أن المهاجم روميلو لوكاكو لن ينتقل إلى دوري روشن السعودي هذا الصيف، موضحًا أن اللاعب البلجيكي يريد الذهاب إلى فريق نابولي؛ من أجل العمل مُجددًا مع المدرب أنطونيو كونتي.

وقال شيرا من خلال حسابه الشخصي على منصة "إكس": "رفض روميلو لوكاكو عرضًا سخيًا من فريق سعودي الأسبوع الماضي. اللاعب ينتظر الانضمام إلى نابولي، حيث يريد العودة للعمل مع أنطونيو كونتي، الذي يعتبر المهاجم أحد أهدافه الرئيسة هذا الصيف".

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في الفترة الماضية أن أندية سعودية عديدة ما زالت حريصةً على ضم المهاجم البلجيكي، رغم أن محاولات جذب اللاعب إلى البطولة السعودية لم تنجح الصيف الماضي؛ بسبب تمسك اللاعب آنذاك بالبقاء في أوروبا.

وتنتهي فترة إعارة روميلو لوكاكو إلى روما هذا الموسم، ولا نية لتمديد الإعارة مع نادي العاصمة الإيطالية؛ نظرًا لنية تشيلسي الإنجليزي بيع لوكاكو خلال الميركاتو الصيفي، بهدف توفير الأموال اللازمة لتعزيز صفوفه تحضيرًا للموسم المقبل 2024-25.

أبرز أرقام روميلو لوكاكو

انتقل المهاجم البلجيكي إلى صفوف تشيلسي عام 2021 قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة كبيرة قُدّرت قيمتها خلال ذلك الوقت بنحو 97.5 مليون جنيه إسترليني، وخلال 44 مباراة، اكتفى اللاعب بتسجيل 15 هدفًا لصالح البلوز، قبل أن يعود صاحب الـ31 عامًا مُعارًا إلى إنتر ميلان الإيطالي الموسم الماضي، ثم ينتقل إلى روما الصيف الماضي في صفقة إعارة جديدة.

وبرفقة روما، بدأ روميلو لوكاكو باستعادة بريقه قليلاً، حيث سجل 21 هدفًا، مع تقديم 4 تمريرات حاسمة في 47 مباراة خاضها عبر مختلف المسابقات هذا الموسم 2023-24، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

روميلو لوكاكو أنقذ بلجيكا من الخسارة بتسجله هدف التعادل


يُذكر أن دوري روشن السعودي شهد صعودًا ملحوظًا مؤخرًا، بعد الاستثمارات الضخمة من الأندية خلال الفترة الماضية، وتعاقد أندية الدوري مع أبرز نجوم الكرة في العالم، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، البرازيلي نيمار جونيور، الفرنسي كريم بنزيما، الجزائري رياض محرز، والقائمة تطول.

ومن المُرجح أن يستمر الأمر مُستقبلًا، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي) للقيام بصفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

شارك: