تعرف على أهداف برشلونة الثلاثة في الميركاتو

2021-07-18 12:31
لحظة توقيع إيريك غارسيا في صفوف برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن فريق برشلونة لديه ثلاثة أهداف في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ يسعى للتعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين قبل إغلاق "الميركاتو الشهر المقبل، وذلك لتعزيز صفوفه استعدادا للموسم الكروي الجديد.

برشلونة يستهدف ثلاثة لاعبين في ثلاثة مراكز

وكشفت الصحيفة عن المراكز التي يركز عليها الفريق الإسباني في انتداباته، إذ يحتاج إلى متوسط ميدان، ظهير أيسر ومهاجم، هذا بالإضافة إلى الإبقاء على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتهى عقده مع نهاية الشهر الماضي. 

وكان برشلونة قد أنهى بالفعل ضم أربعة لاعبين، هم المدافع الإسباني إيريك غارسيا والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو وكلاهما من مانشستر سيتي، إضافة إلى المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من ليون الفرنسي وثلاثتهم في صفقة انتقال حر والبرازيلي إيمرسون من ريال بيتيس.

وتؤمن الإدارة بضرورة إحداث ثورة هذه السنة، من خلال تحضير فريق جيد ينافس على "البوديوم" خلال الموسم الجديد، ولهذا سيكون عليها البدء في مسألة تخفيض أجور اللاعبين الحاليين أو الاستغناء عن البعض منهم لتحقيق هذه الانتدابات، حيث أشارت الصحيفة إلى أن الوقت يظل ضيقا بالنسبة للنادي من أجل إحداث كل هذا.

برشلونة يضغط على اللاعبين لتخفيض الأجور
 

باتت إدارة برشلونة في موقف قوي للضغط على نجوم الفريق لإقناعهم بتخفيض رواتبهم باستخدام ورقة نجم الفريق الأول ليونيل ميسي الذي قدم تضحيات مالية كبيرة، لتمكين ناديه برشلونة من تجديد عقده.

ورفض عدد من ركائز برشلونة في وقت سابق، تقديم تنازلات لتسهيل عملية التجديد لميسي، لكن موافقة النجم الأرجنتيني على تخفيض راتبه إلى النصف ستجعلهم في موقف أضعف أمام الإدارة والجماهير.

شارك: