2021/10/12

تعرف إلى 5 أشياء مهمة رافقت منتخب العراق في لقاء الإمارات

العراق
تصفيات آسيا لكأس العالم
الإمارات العربية المتحدة
فهد طالب
إيران
كوريا الجنوبية
سوريا
لبنان
كرة قدم
فرحة أيمن حسين لاعب منتخب العراق بتسجيله الهدف الثاني في مرمى الإمارات (Getty)
المصدر
winwin

عرفت مباراة منتخبي العراق والإمارات التي أجريت ضمن تصفيات كأس العالم 2022، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، العديد من الأحداث المهمة التي تستحق التوقف عندها.

العراق والإمارات لا ينتصران

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، المواجهة بين العراق ومستضيفه منتخب الإمارات، ليواصلا طريق التصفيات المونديالية، دون تحقيق أي فوز حتى الآن، حيث حققا التعادل الـ3 من أصل 4 مباريات حتى الآن.

العماري ينهي الرقم السلبي

ونجح البديل أمير العماري تسجيل أول هدف للمنتخب العراقي، في أول كرة تسلمها عند الدقيقة الـ74 من زمن المباراة، لينهي بذلك الصيام عن التهديف لأكثر من 345 دقيقة، ليضاعف بعدها زميله أيمن الهدف الثاني في الدقيقة الـ90، فيما في رصيد الإمارات 3 أهداف.

أحمد فاضل.. المشاركة الأولى

ودفع الهولندي ديك أدفوكات مدرب المنتخب العراقي بأحمد فاضل، المستدعى حديثاً كلاعب أساسي في المباراة، تعويضاً لأمجد عطوان الغائب عن اللقاء بداعي الحرمان، فيما يواصل محمد علي عبود الحضور في التشكيلة على حساب صفاء هادي.

فهد طالب ينقذ الأسود

ونال فهد طالب حارس المنتخب العراقي ثناءً واسعاً، من قبل رواد التواصل الاجتماعي، بعد تقديمه مستوى مميزاً، في المباراة الرابعة توالياً، وأسهم في اللحظات الأخيرة من لقاء الإمارات، في حرمان أصحاب الدار من هدف محقق كاد أن يتسبب بخسارة فريقه.

العراق والإمارات يتراجعان في الترتيب

وبهذا التعادل، بقي منتخب إيران في صدارة المجموعة، بـ10 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ8 نقاط، وقفز منتخب لبنان إلى المركز الثالث، برصيد 5 نقاط، بينما تشارك العراق والإمارات في المركز الرابع بـ3 نقاط، وحل منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

فيديو تصريحات الإعلام العراقي

أخبار ذات صلة