تعرف إلى 5 أشياء مهمة رافقت العراق في لقاء كوريا الجنوبية

2021-11-16 21:09
فرحة لاعبي كوريا الجنوبية بتسجيل الهدف الأول في شباك العراق ضمن تصفيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عرفت مواجهة العراق وكوريا الجنوبية، ضمن الجولة الـ6 لتصفيات كأس العالم 2022، العديد من الأحداث التي تستحق الحديث والتوقف عندها:

خسارة قاسية لأسود الرافدين

خسر المنتخب العراقي اللقاء أمام ضيفه الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف دون رد، وهي الخسارة الثانية القاسية في مشوار التصفيات المونديالية، بعد هزيمته أمام إيران بالنتيجة ذاتها، مقابل 4 تعادلات سابقة.

إصابة جعاز تربك الحسابات

وتلقى المنتخب العراقي ضربة موجعة عند الدقيقة الـ25، بخروج مهند جعاز مصاباً من أرض الملعب، وشارك محله علي عدنان، الغائب عن المباراة السابقة بقرار فني. يذكر أن جعاز يخوض المباراة الرسمية الثانية، مع منتخب أسود الرافدين، ونال ثقة الهولندي ديك أدفوكات، بعد تقديمه أداءً جيداً، في لقاء سويا السابق.

استياء وغضب من الجماهير العراقية

صبت الجماهير العراقية جام غضبها على اللاعبين، بعد الخسارة القاسية أمام كوريا الجنوبية، وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإيجاد حلول سريعة وعاجلة من أجل رفع مستوى أسود الرافدين، قبل المشاركة في بطولة كأس العرب 2021، والتي ستنطلق نهاية الشهر الحالي.

مصير أدفوكات.. غير معلوم

وتترقب وسائل الإعلام العراقية خبر استقالة الهولندي أدفوكات، على خلفية تصريح سابق له قال فيه إنه لن يتوانى في المغادرة إذا لم يحقق النتيجة الإيجابية في مباراتي سوريا وكوريا الجنوبية، حيث تعادل في الأولى وخسر في الثانية، ولم يصدر أي خبر أو تعليق من المدرب بشأن مستقبله مع العراق، سواء بالبقاء أو المغادرة. 

العراق يتراجع في ترتيب المجموعة

ويتصدر منتخب إيران الترتيب العام للمجموعة الأولى بـ16 نقطة، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ14 نقطة، وقفز منتخب الإمارات للمركز الثالث، برصيد 6 نقاط، ويليه لبنان بـ5 نقاط، بينما تراجع العراق إلى المركز الخامس بـ4 نقاط، ومن بعده منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطتين.

شارك: