تعرف إلى مشوار فنزويلا خصم المغرب في كأس العالم لكرة الصالات

2021-09-20 15:57
منتخب المغرب لكرة الصالات المشارك في كأس العالم ليتوانيا 2021 (EnMaroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يضرب منتخب المغرب لكرة الصالات، رسمياً، موعدا أمام منتخب فنزويلا، يوم الأربعاء 22 سبتمبر/أيلول، بمباراة الدوري الثاني "ثمن نهائي" بطولة كأس العالم لكرة الصالات "ليتوانيا 2021"، بعد أن أنهى مرحلة المجموعات في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، خلف المتصدر منتخب البُرتغال.

وانطلق مشوار منتخب فنزويلا لكرة الصالات، الخصم المرتقب "للأسود"، حينما وضعته القرعة بالمجموعة الأولى التي ضمنت منتخب البلد المُضيف ليتوانيا مع كازاخستان، وكوستاريكا.

وحقق منتخب فنزويلا الفوز خلال أول ظهور له بالمسابقة العالمية، أمام منتخب البلد المستضيف ليتوانيا، بنتيجة هدفين مقابل واحد، كما حقق نتيجة الفوز في مواجهة كوستاريكا بهدف نظيف، ليتعادل في ثالث مواجهة أمام كازاخستان بهدف لمثله. وأنهى المنتخب الفنزويلي لكرة الصالات مشوار مرحلة دور المجموعات، في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، حققها من فوزين وتعادل واحد.

مشوار منتخب المغرب بدور مجموعات في كأس العالم لكرة الصالات 2021


أما عن منتخب المغرب لكرة الصالات، فكانت انطلاقته بسداسية في مرمى منتخب جزيرة سليمان، ليتعادل في ثاني مواجهة أمام منتخب تايلاند. وأنهى أسود كرة الصالات مشوارهم بمرحلة المجموعات بتعادل مثير أمام منتخب البرتغال بثلاثة أهداف في كل مرمى.

كيف استعد المغرب لنهائيات كأس العالم لكرة الصالات 2021؟

 

خاض المنتخب المغربي لكرة الصالات معسكرات تدريبية مغلقة داخل المغرب وخارجه، وكذلك مباريات ودية مع منتخبات مرشحة للظفر بكأس العالم، بدايةً بمواجهة أمام المنتخب السلوفاكي، ثم منتخب بنما في مناسبتين، ومباراة ودية أمام منتخب مصر، وأخيراً اليابان.

يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات يحتل المركز الـ 16 عالمياً، وقد أحرز لقب النسخة الخامسة من بطولة كأس العرب في القاهرة قبل أسابيع.

شارك: