تعرف إلى جدول مباريات منتخب العراق في بطولة الأردن الدولية

2022-08-04 10:03
لاعب العراق مهند علي (يمين) وإلى جانبه لاعب الأردن يزن النعيمات (وسط) ولاعب سوريا عمر السومة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin"، أن منتخب العراق تلقى مواعيد مبارياته في بطولة الأردن الدولية، والتي تُقام في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، بمشاركة البلد المضيف منتخب النشامى إلى جانب سوريا وعُمان.

وأكدت المصادر أن الجولة الأولى ستُقام في الـ23 من شهر سبتمبر المقبل، وسيلعب فيها المنتخب العراقي أمام نظيره العُماني، وفي حالة الفوز، سيلاقي العراق في اللقاء النهائي الفائز من مواجهة الأردن وسوريا، في الـ26 من الشهر ذاته.

وأضافت المصادر أنه إذا خسر العراقيون المباراة الأولى أمام الأحمر العُماني، فسيواجهون الخاسر من مباراة الأردن وسوريا لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

وما زال منتخب "أسود الرافدين" بلا مدرب حتى الآن، ويبحث الاتحاد العراقي لكرة القدم عن كادر فني أجنبي بعد تأمين مبلغ مليونَي دولار أميركي من جانب الحكومة العراقية، بقصد استقدام مدرب أوروبي في المرحلة المقبلة، حسب ما أشار إليه مراقبون.

وكانت مصادر خاصة قالت لموقع "winwin"، إن المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي سيمنح مهمة قيادة المنتخب الوطني في بطولة الأردن الدولية لمدرب المنتخب الأولمبي، راضي شنيشل، إذا لم يتم التعاقد مع مدرب أجنبي حتى الـ10 من شهر سبتمبر المقبل.

وأوضحت ذات المصادر أن اتحاد الكرة العراقي أوصى بإشراك لاعبين شباب تحت 25 عامًا، إضافة إلى منح الفرصة في هذه البطولة الودية لأكبر عدد ممكن من اللاعبين العراقيين "المغتربين" الناشطين في الدوريات الأوروبية؛ من أجل استقطاب الأسماء البارزة منهم لتمثيل المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة.

شارك: