خاص.. المنتخب العراقي يختار مدربه في بطولة الأردن الدولية

2022-08-04 12:30
أرشيفية- من تدريبات منتخب العراق في بيروت قبل ملاقاة لبنان ضمن تصفيات كأس العالم 2022 (Facebook/Iraq FA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم

سلام المناصير

العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin"، أن الاتحاد العراقي لكرة القدم سيمنح مهمة قيادة منتخب العراق في بطولة الأردن الدولية، والتي تُقام في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، لمدرب المنتخب الأولمبي الجديد، راضي شنيشل.

وقالت المصادر إن شنيشل سيتولى المهمة الفنية للمنتخب العراقي الأول، في حال لم تتم تسمية مدرب أجنبي في الأسابيع القليلة المقبلة، مشيرةً إلى أن الظروف السياسية في البلد قد تؤخر تأمين المبالغ المالية المرصودة للتوقيع مع كادر أجنبي مميز.

وأضافت ذات المصادر أن اتحاد الكرة العراقي سيعقد جلسة خاصة مع الوطني راضي شنيشل، الذي سبق له تدريب منتخب العراق في مناسبات سابقة، وذلك من أجل التباحث في مسألة المشاركة في بطولة الأردن الدولية، خاصة بعد إرسال الجانب العراقي تأكيدات رسمية للجنة المنظمة بالمشاركة إلى جانب البلد المضيف منتخب النشامى وسوريا وعُمان.

ونفت مصادر "winwin" ما تردد في وسائل الإعلام المحلية، بخصوص قرب تسمية الوطني الآخر حكيم شاكر لتدريب منتخب "أسود الرافدَين"، مؤكدةً أن أغلبية أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد متفقون على التعاقد مع مدرب أجنبي، على الرغم من إصرار النائب الأول لرئيس الاتحاد، يونس محمود، على منح المهمة الوطنية لشاكر.

وأوصى الاتحاد العراقي بإشراك لاعبين شباب تحت 25 عامًا، إضافة إلى منح الفرصة في هذه البطولة الودية لأكبر عدد ممكن من اللاعبين العراقيين "المغتربين" الناشطين في الدوريات الأوروبية؛ من أجل استقطاب الأسماء البارزة منهم لتمثيل المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة.

شارك: