تعرف إلى تقييم رياض محرز في لقاء السيتي وباريس سان جيرمان

2021-11-25 01:28
الجزائري رياض محرز تألق مع مانشستر سيتي في مواجهة باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم النجم الجزائري رياض محرز مستوى مميزا خلال مواجهة فريقه مانشستر سيتي مع ضيفه باريس سان جيرمان، التي استضافها ملعب الاتحاد مساء الأربعاء 24 نوفمبر/ تشرين الثاني، في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشارك محرز أساسيا في تشكيل المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وشغل قائد منتخب الجزائر مركزه المعتاد على الجناح الأيمن مع الدخول في العمق في فترات مختلفة من المواجهة.

كان رياض محرز من أبرز اللاعبين في تشكيلة مانشستر سيتي، وأسهم بفاعلية كبيرة في معظم هجمات فريقه، وقدم تمريرات سحرية لزملائه، وكاد أن يهز الشباك في أكثر من مناسبة، لولا براعة حارس باريس سان جيرمان كيلور نافاس.

أبرز لقطات رياض محرز خلال مباراة مانشستر سيتي أمام باريس سان جيرمان

عند الدقيقة 6 قدم رياض محرز واجبه الدفاعي بصورة مميزة، وقطع إحدى الكرات من البرازيلي نيمار، وبعد 4 دقائق أرسل كرة عرضية متقنة إلى رحيم سترلينغ، لكن الأخير لم يستثمرها بصورة جيدة.

في الدقيقة 12 تدخل نونو مينديز على محرز، وسقط النجم الجزائري داخل منطقة الجزاء لكن الحكم دانيلي أورساتو أمر بمواصلة اللعب، وبعد 5 دقائق كانت أخطر المحاولات بعد توغل من محرز وتسديدة متقنة يسارية كانت في طريقها إلى شباك باريس سان جيرمان، لكن أشرف حكيمي كان لها بالمرصاد، وأبعدها برأسه إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 20 أرسل محرز كرة عرضية ارتقى لها إلكاي غوندوغان وذهبت الكرة بجوار القائم الأيمن، وبعد مرور نصف ساعة سدد النجم الجزائري كرة قوية تصدى لها ببراعة كيلور نافاس، ثم تسديدة أخرى أخطر بعد 3 دقائق أبعدها نافاس بصعوبة إلى ركنية.

عند الدقيقة 77، أسهم رياض محرز في هدف مانشستر الثاني بعدما أرسل كرة متقنة إلى البرتغالي برناردو سيلفا، الذي أعادها إلى جيسوس ليضعها بسهولة في شباك باريس سان جيرمان.

تقييم الجزائري رياض محرز في مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

ونال محرز تقييما قدره (8.06) نقاط بحسب الموقع المتخصص في تقييم اللاعبين "whoscored"، حيث لمس الكرة (94)، وسدد 5 مرات منهم 3 تصويبات على المرمى، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة (92.1%)، وصنع 3 فرص.

شارك: