تعرف إلى تفاصيل العرض الأخير من باريس سان جيرمان لمبابي

2022-05-19 15:36
المهاجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف برنامج "التشيرنغيتو" الإسباني الشهير، الأربعاء 18 مايو/ أيار، عن تفاصيل العرض الأخير الذي تقدم به باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف تجديد عقد مهاجمه كيليان مبابي، الذي ينتهي ارتباطه بالفريق في يونيو/ حزيران القادم.


وقال الصحفي في البرنامج، إيدو أغيري: "عرض باريس سان جيرمان على مبابي البالغ من العمر 23 عاماً، أن يكون المحرك الرئيسي لمشروعهم الرياضي المقبل، مقابل الموافقة على تجديد عقده مع النادي الفرنسي في الوقت الراهن".

وبحسب أغيري، سيسمح باريس سان جيرمان لمبابي باختيار العرض المالي الذي يناسبه من أجل الموافقة على تجديد عقده مع النادي الفرنسي، وتحديد الراتب السنوي الذي ينتظر الحصول عليه، وكافة الفوائد المالية التي يريدها من عوائد الإعلانات والصور الخاصة.

كما سيعطي باريس سان جيرمان، مبابي الصلاحيات الكاملة من أجل اختيار المدرب القادم للنادي الفرنسي، وتحديد اللاعبين الذين يريد رحيلهم، مع رسم ملامح الصفقات الجديدة المرتقبة.

العرض الأخير من باريس سان جيرمان لمبابي

ورغم كل هذه الإغراءات، يبدو مبابي قريباً من الانتقال بصورة مجانية إلى ريال مدريد، رغم اختلاف الطرفين حتى اللحظة على نصيب كل طرف من العوائد المالية لصور اللاعب الشخصية، إلى جانب بعض الأمور المالية الأخرى.


ويتصدر مبابي مشهد سوق الانتقالات الصيفي المقبل، في ظل وصفه باللاعب الأفضل في العالم خلال الوقت الراهن، مع خوضه 34 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أحرز خلالها 25 هدفاً مع تقديم 19 تمريرة حاسمة.

شارك: