تعرف إلى التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر في مباراة إيران

2022-06-11 18:12
التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر في مباراة إيران الودية (twitter/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد المنتخب الجزائري، الأحد 12 يونيو/ حزيران، لمواجهة نظيره الإيراني ودّيًّا، على إستاد نادي قطر في العاصمة القطرية الدوحة، ابتداءً من الساعة 19:00 مساء بتوقيت الجزائر، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، في ختام المعسكر الإعدادي لمنتخب "محاربي الصحراء" خلال الشهر الجاري.

ويرى متابعون أن المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، سيجري العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية التي ستخوض ودية إيران، مقارنةً بما كان عليه الحال في مواجهتي أوغندا وتنزانيا الأخيرتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وكان "الخُضر" قد حققوا الفوز في المباراتين بذات النتيجة (2-0)، في الجزائر أمام أوغندا وفي الجولة الثانية بدار السلام أمام تنزانيا، وأعفى بلماضي ثلاثة لاعبين من المشاركة في المباراة الودية أمام إيران، وهم الحارس وهاب رايس مبولحي، والمدافع عيسى ماندي، والمهاجم إسلام سليماني، في حين يغيب ثنائي خط الوسط، هشام بوداوي وسفيان بن دبكة بداعي الإصابة.

ويتوقع متابعون أن يمنح بلماضي الفرصة للوافدين الجدد على قائمة "الخُضر"، والذين لم يشاركوا في مباراتي أوغندا وتنزانيا، ومنهم الحارس الجديد، أنتوني ماندريا، الذي سيخوض أول مباراة له مع المنتخب الجزائري، في حين سيلعب الوافدان الجديدان، يانيس حماش وحكيم زدادكة، على الجهتين اليسرى واليمنى على التوالي.

وفي وسط الدفاع يتوقع أن يلعب أحمد توبة إلى جانب محمد أمين توغاي، وفي خط الوسط يتوقع محللون أن يمنح الفرصة للثنائي آدم زرقان نجم نادي شارلوروا البلجيكي وعبد القهار قادري نجم نادي كورتري البلجيكي، واللذين سبق لهما اللعب معًا في نادي بارادو الجزائري، في حين سيحافظ نجم نادي ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، على مكانته في حسابات بلماضي.

وسيجرب جمال بلماضي أيضًا، حسب محللين، خيارات هجومية جديدة، من خلال منح الفرصة للوافدين الجديدين بلال عمراني (أول مشاركة مع المنتخب الجزائري) وبلال براهيمي (من البداية بعد أن شارك لدقائق في مباراتي أوغندا وتنزانيا)، فضلًا عن المهاجم الصريح رياض بن عياد.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر في مباراة إيران الودية

  • حراسة المرمى: أنتوني ماندريا
  • خط الدفاع: حكيم زدادكة، ويانيس حماش، وأحمد توبة، ومحمد أمين توغاي
  • خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، وآدم زرقان، وعبد القهار قادري
  • خط الهجوم: بلال براهيمي، وبلال عمراني، ورياض بن عياد 
     
شارك: