تعرف إلى التشكيل المتوقع لمباراة مان سيتي وليدز يونايتد

2021-06-08 09:01
توقعات بغياب الجزائري رياض محرز عن التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي في مواجهة ليدز يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

يسعى فريق مانشستر سيتي لتعزيز صدارته مع استقباله فريق ليدز يونايتد، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب "الاتحاد"، السبت 10 أبريل/نيسان، ضمن منافسات الجولة الـ 31 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الممتاز، بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر يونايتد، وسيمثل تجاوز ليدز يونايتد خطوة عملاقة خلال حملة السيتزينس لاستعادة اللقب المحلي، والذي فقدوه الموسم الماضي 2019-20 لصالح ليفربول.


وخيم التعادل الإيجابي (1-1) على مواجهة الفريقين ذهابا، وتأتي مباراة الدور الثاني قبل أيامٍ من ملاقاة مانشستر سيتي لبوروسيا دورتموند الألماني، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر سيتي فوزا غير مُطمئن (2-1) في مباراته الأولى ضد دورتموند، وعليه فقد يعمد المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا لإراحة بعض نجومه، قبل الرحلة الصعبة إلى ولاية "شمال الراين – فستفالن" الألمانية.


ويُخطط غوارديولا للاحتفاظ بكل من الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، ومتوسط الميدان الإسباني رودريغو هيرنانديز "رودري"، مع الجناح الجزائري رياض محرز، وصانع اللعب البلجيكي كيفين دي بروين، والمهاجم الإنجليزي فيل فودين على مقاعد البدلاء في مواجهة ليدز يونايتد.


وسيكون التشكيل المُتوقع لمانشستر سيتي في مواجهة ليدز، بقالب تكتيكي مُعتاد "4-3-3"، على النحو الآتي:


البرازيلي إيدرسون مورايس؛ الإنجليزي كايل ووكر، البرتغالي روبن دياز، الفرنسي إيميرك لابورتي، الفرنسي بينجامين ميندي؛ البرازيلي فرناندينيو، الألماني إيلكاي غوندوغان، البرتغالي برناردو سيلفا؛ الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، البرازيلي غابرييل جيسوس، الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.


وأظهر محرز (30 عاما) مستويات لافتة هذا الموسم، ومؤخرا فرض نفسه كواحد من أبرز اللاعبين في مانشستر سيتي والدوري الإنجليزي الممتاز.


وشارك محرز أساسيا في 7 من آخر 8 مباريات لمانشستر سيتي بمنافسات البريميرليغ، إذ سجل الدولي الجزائري 10 أهداف وصنع 7 أخرى خلال 40 مباراة خاضها رفقة السيتيزنس هذا الموسم.


وأكمل محرز الدقائق الـ 90 في مواجهة دورتموند الأخيرة، حيث تمكن من صناعة الهدف الأول لفريقه، والذي سجله دي بروين، بعد مجهود فردي وعمل مميز للنجم السابق لليستر سيتي على الصعيدين الدفاعي والهجومي.


في المقابل، أتى التشكيل المُتوقع لليدز يونايتد في مواجهة مانشستر سيتي، برسم خططي "4-1-4-1"، على النحو الآتي:


 الفرنسي إيلان ميسيلر؛ الإنجليزي لوك أيلينغ، الإسباني دييغو يورينتي، الاسكتلندي ليام كوبر، المقدوني إزغيان أليوسكي؛ الإنجليزي كالفين فيليبس؛ الأيرلندي الشمالي ستيوارت دالاس، الويلزي تايلر روبيرتس، الأنغولي هيلدر كوستا، البرازيلي رافينيا دياز؛ الإنجليزي باتريك بامفورد.

شارك: