تعرف إلى أرقام فيكتور أبريغو المهاجم الجديد للرجاء

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 01:32
المهاجم البوليفي فيكتور أبريغو يتفق مع الرجاء المغربي (X-Lorenz_KO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصلت إدارة فريق الرجاء الرياضي المغربي إلى اتفاق شبه نهائي، مع المهاجم البوليفي فيكتور أبريغو للدفاع عن قميص "النسور الخضر" في الفترة المقبلة، في ظل النقص الكبير الذي يُعانيه الفريق على المستوى الهجومي، بعد رحيل العراقي أيمن حسين والغابوني أكسيل مايي، لعدم اقتناع المدير الفني الألماني جوزيف زينباور بإمكاناتهما الفنية.

وعلم موقع "winwin" أن رئيس الرجاء الرياضي البيضاوي، محمد بودريقة، اتفق مع المهاجم البوليفي أبريغو للانضمام إلى الفريق بعقد يمتد لموسمين ونصف، بعدما اقتنع الطاقم الفني بإمكاناته الفنية والتهديفية، التي أظهرها في الدوري البوليفي خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر نفسه، أن فيكتور أبريغو اللاعب السابق لفريق فينتو البوليفي، سيجتاز الفحص الطبي، الخميس، قبل توقيع عقد انضمامه لفريق الرجاء وتقديمه بشكل رسمي لوسائل الإعلام، لتعزيز كتيبة النسور الخضر في المباريات القادمة المتبقية من الموسم الكروي الحالي.

من هو فيكتور أبريغو المهاجم الجديد للرجاء؟

فيكتور أبريغو من مواليد 11 فبراير/ شباط 1997 بسنتا كروز في بوليفيا، يلعب بالرجل اليمنى، ولعب طوال مشواره الكروي في الدوري البوليفي، وكانت آخر تجربة له مع فريق فينتو البوليفي في القسم الاحترافي الأول.

وقد خاض 36 مباراة مع فريق فينتو خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 13 هدفًا، وقدم أربع تمريرات حاسمة، كما شارك في 15 مباراة دولية مع منتخب بوليفيا الأول، مسجلاً هدفين.

شارك: