تعد "صارخ" من لاعب مانشستر سيتي على قواعد كورونا

2021-06-08 09:01
بينجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي (getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقام لاعب مانشستر سيتي، بنجامين ميندي، حفلة في منزله عشية احتفاله برأس السنة الجديدة، حيث استضاف عددًا من أصدقائه، كاسرًا بذلك الإرشادات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا كوفيد 19.

وقام ميندي، أمس، بالاعتذار عما فعل، وبالتأكيد فإن هذه الأخبار ستثير حفيظة مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، الذي يقول إن اللاعبين يتم تذكيرهم كل يوم بالإرشادات.

ويواجه الدوري الإنجليزي حاليا أزمة صعبة؛ بسبب زيادة الإصابات في الأندية بفيروس كورونا، وسبق أن انتقد نادي توتنهام لاعبيه إريك لاميلا وسيرجيو ريغيلون وجيوفاني لوسيلسو، لمخالفتهم قواعد الوقاية من فيروس كورونا.

مدافع مانشستر سيتي كان قد قال إنه وصديقته وابنة أخته وابن أخيه حضروا الحفل، لكنه اعترف لاحقًا بأن صديق صديقته وشريكها كانا هناك أيضًا، إلى جانب رئيس الطهاة. 

أثناء الحفلة، غرد ميندي برسالة في الساعة 11.23 مساءً تحث الناس على توخي الحذر، كان نصها: "عاما جديدا سعيدا. اعتنوا بأنفسكم". وتظهر الصور التي تم التقاطها خارج منزل اللاعب وجود ثلاث فتيات يغادرن الساعة 6 صباحًا في يوم رأس السنة الجديدة، وشوهدت ثلاث نساء أيضًا خارج منزله في الساعة 7.45 صباحا.

وقال أحد السكان المحليين عن الاحتفالات في منزل ميندي: "كان هناك الكثير من الضوضاء القادمة من المنزل ويمكنك سماع صراخ الفتيات. في منتصف الليل، كان هناك عرض ضخم للغاية للألعاب النارية واستمر لمدة عشر دقائق على الأقل. من الواضح أن الحفل استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم. مندي أحمق لخرق القواعد بشكل صارخ".

شارك: