تعديل جدول مباريات الأسبوع الأخير من دوري نجوم QNB

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-06 03:02
لاعبو فريق الدحيل (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن إجراء تعديل على جدول مباريات الأسبوع الثاني والعشرين الأخير من بطولة دوري نجوم QNB للموسم الحالي 2022- 2023.

وجاء التعديل في خطوة من المؤسسة لمراعاة مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة، حيث قررت تغيير مواعيد مباراتي السيلية والوكرة، وأم صلال وقطر، لتكون جميع مباريات يوم الإثنين في نفس التوقيت، وتنطلق جميعها في الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

ويتنافس كل من الدحيل والعربي على الظفر بلقب الدوري القطري لهذا الموسم مع تفوق الدحيل المتصدر بفارق نقطتين، أمّا العربي الوصيف.

ومن جهة أخرى، تشهد المسابقة معركة مثيرة لضمان البقاء وتفادي الهبوط بين أم صلال والسيلية والريان والشمال، حيث يلعب الشمال صاحب المركز التاسع (18 نقطة) مع الدحيل، ويتواجه الريان العاشر (17 نقطة) مع الغرافة، في حين يلتقي أم صلال الحادي عشر (17 نقطة) مع نادي قطر، فيما يواجه السيلية الأخير (16 نقطة) نظيره الوكرة.

جدير بالذكر أن الدحيل يتصدر جدول ترتيب الدوري حاليًا، برصيد 48 نقطة، ويحتاج إلى الفوز لتحقيق اللقب دون انتظار نتيجة مباراة العربي، فيما يتطلع الأخير للفوز مع خسارة الدحيل ليحرز اللقب.

شارك: