تعادل مثير بين ميلان وروما في قمة الجدل التحكيمي

2021-06-08 09:01
السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يسجل من ركلة جزاء (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض روما الانصياع للهزيمة وفرض التعادل على مستضيفه إي سي ميلان 3-3 في آخر لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي. وكان الحكم بطل المباراة بعد أن أثار الجدل بقراراته الخاطئة باحتساب ركلتي جزاء لكلا الفريقين، أثبتت الإعادة التلفزيونية عدم صحتهما.

جاءت المباراة غاية في الإثارة منذ لحظاتها الأولى التي شهدت تسجيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفه الأسرع مع ميلان بعد 1.48 دقيقة. وعاش زلاتان مشاعر مختلفة خلال المباراة، فقد سجل ثنائيته الثالثة هذا الموسم، إذ تمكن من هز الشباك للمرة السادسة في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن، بعد غيابه عن مباراتين بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وعلى الرغم من تسجيله الهدفين فإن النجم السويدي فشل في إبعاد الركلة الركنية للفريق الضيف، ليسهم بمنح الفرصة أمام مهاجم روما مارش كومبولا الذي أدرك التعادل 3-3 في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وتمكن ميلان من معادلة رقمه التاريخي الذي حققه عام 1959 حين سجل هدفين وأكثر في 11 مباراة متتالية في جميع المنافسات. أما زلاتان فقد رفع رصيده إلى 6 أهداف في صدارة الهدافين، فيما سجل هدفه الـ 57 في 82 مباراة خاضها بقميص ميلان. بينما سبق له أن سجل 57 هدفا أيضا في 88 مباراة بقميص إنتر ميلان.

سجل زلاتان هدفيه في الدقيقتين 2و79، فيما سجل البلجيكي أليكسيس ساليمايكريس بداية الشوط الثاني 47. وحقق روما أهدافه الثلاثة عن طريق إدين دجيكو 14 وجوردان فيرتو 71 وماراش كومبولا 84 . وعلى الرغم من التعادل فقد عزز ميلان صدارته لـ سيري أ، فقد رفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما ظل روما بالمركز التاسع برصيد 8 نقاط.

شارك: