تطور جديد يقرب سانشو من مانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
بوروسيا دورتموند يخفض اشتراطاته المالية للموافقة على رحيل الإنجليزي جادون سانشو (Getty)
Source
+ الخط -

اقترب نادي مانشستر يونايتد من ضم الجناح الإنجليزي جادون سانشو، بعدما قدمت إدارة بوروسيا دورتموند الألماني تنازلات وخفضت مطالبها المادية، حيث سيوفر النادي الإنجليزي أكثر من 26 مليونا.

وفي التفاصيل، أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، السبت 5 يونيو/ حزيران، أن نادي مانشستر يونايتد أوشك على وضع اللمسات الأخيرة على صفقة سانشو بعدما حصلت تطورات في مطالب بوروسيا دورتموند المالية، مشددة على أن الفريق الإنجليزي مهتم منذ ما يقارب العام بالتعاقد مع النجم الشاب صاحب الـ 21 عاما، لكن النادي الألماني طلب في ذلك الوقت 108 ملايين جنيه إسترليني من أجل التخلي عنه.

وبينت الصحيفة أن إدارة دورتموند خفضت مطالبها المالية إلى 81.5 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن سانشو، الأمر الذي سيوفر على يونايتد 26.5 مليون، مشددة على أن اللاعب توصل لاتفاق مع ناديه بأنه سيرحل هذا الصيف إذا تلقى عرضا ماليا مناسبا، وأن يونايتد اتفق معه على شروطه الشخصية لكنه يسعى لإقناع إدارة دورتموند على تقسيط المبلغ، بينما تصر إدارة النادي الألماني على الحصول على معظم الأموال المطلوبة للاستغناء عن نجم منتخب إنجلترا.

وتختتم الصحيفة بأن دورتموند يريد التضحية بسانشو للإبقاء على نجمه الشاب إيرلينغ هالاند البالغ من العمر 20 عامًا، خصوصا أن إدارة النادي تريد تعويض الخسائر المالية الضخمة التي تكبتدها بسبب أزمة جائجة فيروس كورونا المستجد.

ويعتبر سانشو أحد أبرز المواهب الإنجليزية الصاعدة، حيث بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي مانشستر سيتي، لكنه رفض عقدا قيمته 30 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا عندما كان يبلغ من العمر 17 عاما؛ بسبب مخاوف من عدم حصوله على فرصة للظهور أساسيا تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

شارك: