تطور جديد بين الصفاقسي وغرام في مفاوضات التجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-05 20:53
علاء غرام لاعب النادي الصفاقسي التونسي (Facebook/Club Sportif Sfaxien)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ النادي الصفاقسي التونسي محادثات جديدة مع نجمه علاء غرام، بهدف تمديد تعاقده الذي ينتهي يوم 30 يونيو/حزيران 2024.

وقالت مصادر مقربة من النادي لموقع winwin، إن "نادي عاصمة الجنوب التونسي بدأ مفاوضات جديدة مع غرام"، بعدما توقفت خلال الأسابيع الأخيرة، وتبعها توتر في العلاقات بين الطرفين، وصلت إلى حد التهديد غير المباشر باستبعاده من خوض المباريات مع الفريق الأول.

وطبقًا للمصادر ذاتها، فإن إدارة الرئيس جوهر العذار دخلت أخيرًا في محادثات رسمية مع اللاعب، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ فترة وتمت مناقشة تمديد التعاقد؛ لكن لم يتم التوصل لشيء بعد، كما أن تفاصيل التمديد ستكون مفصلية، مثل وضع شرط جزائي للرحيل في صورة توفر عرض من أحد الأندية الأوروبية.

ويواصل بذلك النادي الصفاقسي ضغطه على المدافع المحوري علاء غرام الذي يستعد للمشاركة مع منتخب تونس في مواجهتي كوريا الجنوبية واليابان وذلك من أجل تمديد عقده، حتى لا يستطيع المغادرة بصفقة مجانية مع نهاية عقده في يونيو 2024.

وخلال تلك الفترة، عبّر مشجعو الصفاقسي عن غضبهم من غرام، بعد رفضه تمديد عقده مع الفريق، وأطلقوا حملة على صفحات التواصل الاجتماعي تطلب استبعاد اللاعب من الفريق الأول في حال مواصلته رفض تمديد عقده.

يُذكر أن إدارة النادي الصفاقسي قررت استبعاد غرام مؤقتًا من المشاركة في المعسكر الذي يجريه الفريق في مدينة سوسة، وذلك بسبب رفضه الموافقة على تمديد عقده طيلة الفترة الماضية.

شارك: