تطورات جديدة بشأن حالة أحمد رفعت الصحية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 02:06
تحسن ملحوظ في الحالة الصحية لأحمد رفعت نجم مودرن فيوتشر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن تطورات جديدة في حالة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، الذي يخضع للعلاج في الوقت الحالي بعد تعرضه لأزمة صحية قوية، إثر سقوطه في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز، ليتم نقله إلى المستشفى.

وأكد مصدر خاص لمنصة Winwin أنه من المقرر أن يتم نقل أحمد رفعت إلى مستشفى وادي النيل بالقاهرة، لاستكمال رحلة علاجه، مؤكدًا: "سيتم نقل اللاعب من مستشفى زمزم بالإسكندرية التي يقيم بها الآن، إلى مستشفى وادي النيل بالقاهرة".

وأضاف المصدر بأن السيارة المكلفة بنقل اللاعب المصري، ستكون عبارة عن سيارة إسعاف مجهزة بالكامل ومخصصة للحالات المماثلة لحالة اللاعب، وسيرافقه طبيب مختص، مؤكدًا بأن حالة رفعت شهدت تحسنًا ملحوظًا.

لكن الساعات الماضية شهدت تطوراً جديداً حيث خضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية التي أوصى بها الطبيب المعالج قبل نقله إلى للقاهرة، وأكد مصدر لـwinwin أن نتائج التحاليل لم تكن جيدة ليقرر الطبيب المعالج تأجيل نقل اللاعب للقاهرة لمدة 48 ساعة للإطمئنان على حالته الصحية.

وأشار مصدرنا إلى أن أسرة اللاعب كانت قد تهيأت للمغادرة معه ووصلت سيارة الإسعاف المخصصة لنقله إلى المستشفى لكن نتائج التحاليل هي السبب في تأجيل عملية النقل كما كان مقررا.

حالة أحمد رفعت الصحية

وخضع أحمد رفعت للعلاج في العناية المركزة خلال الفترة الماضية بمستشفى زمزم بالإسكندرية، حتى تم الإعلان عن رفعه من على أجهزة التنفس الصناعي خلال الفترة الأخيرة الماضية واستعادة اللاعب وعيه جزئيًا.

ويستعد نادي مودرن فيوتشر لمواجهة الزمالك، في اللقاء المقرر له يوم 31 مارس الجاري، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

ويحتل فيوتشر المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري المصري حاصدًا في رصيده 17 نقطة، حيث فاز في 4 مباريات وخسر في 4 أخرى، وتعادل في 5 لقاءات.

وتشهد الفترة الحالية توقفًا دوليًا يخوض فيه المنتخب المصري بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية التي انطلقت يوم 22 مارس الجاري، ويواجه منتخب الفراعنة نظيره الكرواتي في نهائي البطولة، في استضافة استاد مصر.

وتأهل الفراعنة على حساب منتخب نيوزيلندا بعد الفوز بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد من ركلة جزاء، فيما تأهل المنتخب الكرواتي بعد الإطاحة بالمنتخب التونسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

شارك: