تصفيات المونديال.. موعد مباراة مصر والغابون والقنوات الناقلة

2021-11-15 23:59
أرشيفية- مصر تستضيف الغابون في الجولة السادسة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر (twitter/caf_online_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب منتخب مصر لمواجهة ضيفه الغابوني في المباراة المُزمع إقامتها مساء غدٍ الثلاثاء (16 نوفمبر/ تشرين الثاني) على أرضية ملعب "الجيش" ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، ضمن الجولة السادسة (الأخيرة) من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


ولا تحمل المباراة أهمية مُضاعفة لمصر التي ضمنت ترشحها بالفعل إلى الدور الثالث (الأخير) من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، وحسب مراقبين، تمثل مواجهة الغابون أولى الخطوات الحقيقية لإعداد الفريق تحت إمرة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، والذي تولى القيادة الفنية للفراعنة يوم 8 سبتمبر/ أيلول الماضي.

وسبق لاتحاد الكرة المصري أن أعلن موافقة الجهات الأمنية على حضور 5 آلاف مشجع لمباراة مصر والغابون، في ظهور جماهيري هو الأكبر بملاعب كرة القدم المصرية منذ الإغلاق بسبب جائحة فيروس كورونا المُستجد خلال شهر مارس/ آذار من العام الماضي 2020.


ويرتدي منتخب مصر قميصه الأساسي (الأحمر) في مواجهة منتخب الغابون الذي سيظهر بالقميص الأصفر، بحسب ما أسفر عنه الاجتماع التنسيقي للمباراة، والذي عُقد اليوم الاثنين 15 نوفمبر.


موعد مباراة مصر والغابون في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة


تنطلق مباراة مصر والغابون في تمام الساعة الثالثة من مساء الثلاثاء (16 نوفمبر) بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.


ومن المُقرر أن تُبث المباراة فضائيا عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، الناقل لجميع مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2022، كما ستُنقل المواجهة عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنصة "يوتيوب" الشهيرة.


يُذكر أن منتخب مصر ضمّن صدارة المجموعة السادسة؛ باحتلاله المركز الأول على سلم الترتيب برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، مُتقدما بفارق 4 نقاط على الغابون الثانية، و5 نقاط على ليبيا الثالثة، و7 نقاط على أنغولا الرابعة (الأخيرة)، وذلك قبل جولة واحدة على النهاية.


ويتأهل المنتخب صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى الدور النهائي من التصفيات، حيث ستتبارى 10 منتخبات للظفر بـ 5 بطاقات مُخصصة للقارة الإفريقية في مونديال قطر.

شاهد.. مصر تفرض التعادل (1-1) على الغابون في الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022
شارك: