تصريح غير متوقع من رئيس سانتوس بشأن عودة نيمار جونيور

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 20:19
لقطة للبرازيلي نيمار جونيور من مباراة فريقه الهلال أمام الشباب في دوري روشن (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

"عودة نيمار جونيور حتمية".. هكذا أكد رئيس نادي سانتوس، مارسيلو تيكسيرا، في تصريحاته عن النجم البرازيلي، وإمكانية لعبه مُجددًا مع الفريق الذي بدأ معه مسيرته الكروية.

وقال تيكسيرا في مقابلة مع موقع "Uol" البرازيلي أن السنوات المقبلة ستشهد عودة حتمية للاعب نادي الهلال السعودي إلى سانتوس، الذي غادره في عام 2013 من أجل الانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وأوضح رئيس سانتوس: "نيمار سيعود إلينا مرةً أخرى، لا أعرف متى، الأمر يعتمد عليه؛ لكنني أؤمن حقًا بهذه العودة، وأنا أبحث عن ثغره من أجل إعادته"، وأكمل: "بغضّ النظر عن العمر والمرحلة، فإن احتمالية عودته كبيرة. لا نعرف كيف سيكون مستقبل هذا الأمر. لكنني أؤمن حقًا بهذه العودة".

وانطلقت رحلة نيمار جونيور إلى عالم النجومية من بوابة سانتوس عام 2009، حيث حصد اللاعب كأس البرازيل وكأس ليبرتادوريس، وتُوّج بلقب أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية، وسجل 136 هدفًا وقدّم 69 تمريرة حاسمة خلال 225 مباراة، قبل أن يُغادر إلى برشلونة مقابل 70 مليون يورو.

أرقام نيمار جونيور مع الهلال

وحضر النجم البرازيلي إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وعقب الانضمام إلى الهلال، تعرّض نيمار جونيور إلى صدمة قوية، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

صورة نيمار الهلال الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وأجرى صاحب الـ32 عامًا عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة، ويُنتظر غيابه عن صفوف الزعيم حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

ومنذ حضوره إلى أزرق العاصمة، خاض نيمار جونيور 5 مباريات عبر كل البطولات، وتمكّن نجم الهلال من تسجيل هدف وتقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، علمًا بأن عقده الحالي ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2025.

وكانت فترة الانتقالات الصيفية 2023، قد شهدت تعزيز صفوف الهلال بعديد الأسماء القوية في عالم كرة القدم، أبرزها نيمار جونيور إلى جانب نجوم آخرين على غرار السنغالي كاليدو كوليبالي، المغربي ياسين بونو، البرتغالي روبن نيفيز، والصربيين سيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.

يُذكر أن الهلال يتصدر هذا الموسم جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، كما تمكن "الزعيم" من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

شارك: