"اخترت القميص الخطأ".. تعليق نيمار يُثير إعجاب جماهير الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-17 18:37
البرازيلي نيمار يؤدي تحية لجماهير الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت جماهير الهلال عبر منصات التواصل الاجتماعي تعليق النجم البرازيلي نيمار جونيور على صورة لأحد أصدقاءه، نشرها عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" في حفل عرض أزياء.

ونشر صديق نيمار صورته بقميص العملاق الإسباني نادي ريال مدريد، وتفاعل نيمار مع الصورة بقوله: "اخترت القميص الخطأ.. كان من المفترض أن يكون قميص الهلال".

تفاعل جماهير الهلال مع تعليق نيمار

وحظي تعليق نيمار بانتشار واسع بين جماهير الهلال خلال الساعات الماضية، وأعرب كثيرون تمنيهم عودته سريعًا إلى صفوف فريقه، بعد تعافيه من الإصابة.

وأبدى هلاليون سعادتهم بتعليق نيمار الذي أظهر حبه للنادي العاصمي، فيما كتب أحد المُغردين العاشقين لنادي ريال مدريد: "المشكلة أني مدريدي، لا أدري أزعل ولا انبسط".

وكان النجم البرازيلي قد عاد إلى العاصمة السعودية الرياض قبل أيام، من أجل استكمال برنامجه العلاجي، بعد أربعة أشهر من تلقيه العلاج في البرازيل.

وانضم نيمار إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وتعرضت جماهير الهلال لصدمة قوية، بعد إصابة نيمار بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأجرى صاحب الـ32 عامًا عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة، ويُنتظر غيابه عن صفوف الزعيم حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

ومنذ انضمامه إلى الهلال، لعب نيمار 5 مباريات عبر كل المسابقات، واستطاع نجم "السيليساو" إحراز هدف وتقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، علمًا بأن عقده الحالي ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2025.

وكانت فترة الانتقالات الصيفية 2023، قد شهدت تعزيز صفوف الهلال بعديد الأسماء القوية في عالم كرة القدم، أبرزها نيمار إلى جانب نجوم آخرين على غرار السنغالي كاليدو كوليبالي، المغربي ياسين بونو، البرتغالي روبن نيفيز، والصربيان سيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.

صورة نيمار الهلال الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


تجدر الإشارة إلى أن الهلال يتصدر هذا الموسم جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، كما تمكن "الزعيم" من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

شارك: