تصريحات صادمة من فراس شلباية بعد الخسارة أمام الحسين

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-17 23:39
فراس شلباية في صراع على الكرة مع محمود مرضي مهاجم الحسين إربد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صدم فراس شلباية لاعب الوحدات، الجماهير الأردنية بتصريحات نارية عقب خسارة فريقه أمام الحسين إربد في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من بطولة دوري المحترفين، التي أُجريت مساء اليوم السبت، على استاد الحسن بمدينة إربد.

وحقق الحسين إربد فوزًا ثمينًا بنتيجة 2-1 على الوحدات ليضمن لقب بطل مرحلة ذهاب دوري المحترفين الأردني ويقترب كثيرًا من تحقيق اللقب لأول مرة بتاريخه بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، بينما تجمد رصيد الوحدات عند 23 نقطة في المركز الثاني.

واحتسب حكم المباراة أدهم مخادمة ركلتي جزاء مثيرتين للجدل لصالح الحسين إربد، حيث أضاع الأولى النيجيري عبد الجليل أجاجون في الدقيقة (90)، ثم نجح البرازيلي فرناندو ناثان في تسجيل الثانية ومنح غزاة الشمال هدف الفوز في الدقيقة (90+11).

وتقدم الحسين إربد مبكرًا عن طريق نجمه محمود مرضي من تسديدة قوية بالدقيقة (10) من عمر المباراة. ثم رد محمد عبد المطلب "بوغبا" بتسجيله هدف التعادل لفريقه الوحدات من مقصية رائعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (54).

فراس شلباية يرفض قرارات المخادمة

قال شلباية في تصريحات للتليفزيون الأردني بعد المباراة: "لا أبارك لفريق الحسين إربد لأن الحكم لم يكن موقفًا في إدارة المباراة، الكابتن أدهم المخادمة لم يكن موقفًا في إدارة المباراة وأضاع علينا 3 نقاط".

وتنتظر الوحدات مباراة قمة ثانية من العيار الثقيل، حين يستضيف الرمثا، الأربعاء المقبل، عند الخامسة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن المواجهات المؤجلة من الأسبوع الثامن، فيما يلتقي مغير السرحان مع الفيصلي عند السابعة والنصف مساءً على استاد الأمير محمد، لحساب نفس الجولة.

ويقدم فراس شلباية النجم الدولي مستويات مميزة مع فريقه الوحدات هذا الموسم 2023-2024، وقاده إلى عدة انتصارات، من خلال تألقه اللافت على مستوى تسجيل الأهداف وتقديم تمريرات حاسمة إلى زملائه.

وكان شلباية حاضرًا ضمن قائمة المنتخب الأردني في بطولة كأس آسيا 2024 التي اختتمت في الدوحة مؤخرًا، وحقق النشامى خلالها إنجازًا غير مسبوق، بحلوله وصيفًا للبطولة خلف المنتخب القطري.

وتشير الإحصاءات الرسمية إلى أن الوحدات سجل 19 هدفًا في بطولة الدوري المحلي هذا الموسم حتى الآن، أسهم فيها فراس شلباية بـ8 أهداف، بواقع تمريرتين حاسمتين أمام العقبة ومثليهما أمام سحاب وتمريرة حاسمة أمام كل من الفيصلي والسلط وشباب الأردن وسجل هدفًا في مرمى شباب الأردن.

شارك: