شاهد | ركلة جزاء مثيرة للجدل تحسم قمة الحسين إربد والوحدات

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 00:40
الحسين إربد أنهى القمة بالفوز 2-1 على الوحدات (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهت ركلة جزاء مثيرة للجدل قمة الحسين إربد وضيفه الوحدات في المباراة التي أجريت مساء اليوم السبت على استاد الحسن بمدينة إربد ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الخامسة من بطولة دوري المحترفين.

وحقق الحسين إربد فوزًا ثمينًا 2-1 على الوحدات ليضمن لقب بطل مرحلة الذهاب ويقترب كثيرًا من اللقب لأول مرة بتاريخه بعدما رفع رصيده النقطي إلى 31 نقطة، بينما تجمد رصيد الوحدات عند 23 نقطة وبقي ثالثًا.

وتقدم الحسين إربد مبكرًا عن طريق نجمه محمود مرضي من تسديدة قوية لولبية استقرت في حلق المرمى بالدقيقة 10 من عمر المباراة. ثم رد محمد عبد المطلب "بوغبا" بتسجيله هدف التعادل لفريقه الوحدات من مقصية رائعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 54.

ركلة جزاء مثيرة للجدل لمصلحة الحسين إربد

وفي الدقيقة 89، احتسب حكم المباراة أدهم مخادمة ركلة جزاء مثيرة للجدل اعترض عليها لاعبو الوحدات كثيرًا، انبرى لها النيجيري عبد الجليل أجاجون؛ لكنه سددها فوق المرمى وأهدر فرصة هدف محقق.

ومع اللحظات الأخيرة من المباراة عاد أدهم المخادمة ليحتسب ركلة جزاء أخرى مثيرة للجدل لمصلحة الحسين إربد، تقدم لها البرازيلي فرناندو ناثان وسجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 90+11 ليقود فريقه لفوز ثمين ابتعد به في الصدارة.

الفيصلي يرضخ للتعادل مع شباب العقبة

وفي مباراة ثانية احتضنها استاد عمان الدولي لحساب نفس الجولة، رضخ الفيصلي للتعادل السلبي مع شباب العقبة ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

ولم يقدم الفيصلي الأداء المأمول منه في المباراة وكان شباب العقبة الطرف الأخطر، خصوصًا بالهجمات المرتدة التي شكّلت الخطورة على مرمى نور بني عطية الذي دافع عن مرماه في عدة مناسبات.

وبهذا التعادل رفع الفيصلي رصيده النقطي إلى 21 نقطة وبقي بالمركز الثالث بينما رفع شباب العقبة رصيده إلى 14 نقطة وتقدّم للمركز الخامس.

وضمن مواجهات مؤجلة من الأسبوع الثامن لبطولة الدوري الأردني، يستقبل الوحدات نظيره الرمثا عند الخامسة عصر الأربعاء 21 فبراير/ شباط على استاد عمان الدولي، قبل أن يلتقي مغير السرحان مع الفيصلي عند السابعة والنصف مساءً على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

شارك: