تشيلسي يقترب من حسم صفقة الفرنسي بادياشيل

2022-12-26 19:04
أرشيفية- الفرنسي بنوا بادياشيل بقميص نادي موناكو الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل إدارة تشيلسي الإنجليزي مساعيها لتعزيز صفوفها بلاعبين جدد، ووقع اختيارها هذه المرة على مدافع موناكو الفرنسي، بنوا بادياشيل، والذي تريد إدارة "البلوز" التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما اقتنع مسؤولوها بإمكانات اللاعب.

وقال الصحفي الإيطالي "فابريتسيو رومانو"، اليوم الإثنين، في تغريدة له على موقع "تويتر"، إن المفاوضات تسير في الطريق الصحيح بين إدارتي تشيلسي وموناكو من أجل انضمام بادياشيل إلى الفريق اللندني، مشيرًا إلى أن الأخير قدّم عرضًا رسميًّا بقيمة تتراوح بين 34 و40 مليون يورو، دون ذكر تفاصيل أخرى.

ويأتي اهتمام إدارة تشيلسي بخدمات بادياشيل، في ظل رغبة النادي في التخلص من مدافعها السنغالي كاليدو كوليبالي، والذي لم يقنع في ظهوره خلال النصف الأول من عمر الموسم الجاري، بعدما انضم إلى الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نابولي الإيطالي.

ويرتبط بادياشيل (21 عامًا) بنادي موناكو بعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2024، وهو الذي ينشط في صفوف الفريق الأول لنادي "الإمارة" منذ عام 2018، بعدما أخذ تكوينه الكروي في مدرسة النادي في بداياته، وفي حال نجاح مسؤولي "البلوز" في إقناع موناكو بشراء عقد اللاعب، فإن بادياشيل سيخوض أول تجربة له خارج ناديه وخارج فرنسا بشكل عام.

وشارك بادياشيل مع نادي موناكو الأول في 135 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 6 أهداف، منها 16 مباراة في الموسم الحالي، في حين سبق له تمثيل منتخبات فرنسا السنية في مختلف الفئات (من فئة تحت 16 عامًا إلى الفريق الأولمبي)، بينما حمل قميص المنتخب الفرنسي الأول في مناسبتين كانتا في العام الحالي في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

إدارة تشيلسي تسعى لحسم صفقة مدافع موناكو الفرنسي بنوا بادياشيل

جدير بالذكر، أن تقارير صحفية حديثة تحدثت أيضًا عن رغبة إدارة تشيلسي في التعاقد مع متوسط ميدان وست هام، ديكلان رايس، لتعزيز وسط ميدانها، ومقابل ذلك، يتجه "البلوز" إلى التفريط في خدمات متوسط ميدانه الإيطالي جورجينيو بعد نهاية عقده صيف العالم الداخل.

شارك: