تشيلسي يسير في الطريق الصحيح نحو تجديد عقد كانتي

2022-12-29 21:56
أرشيفية- الفرنسي نغولو كانتي نجم نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، مساعيها الحثيثة من أجل إقناع نجمها الفرنسي، نغولو كانتي، بتجديد عقده مع الفريق والبقاء في نادي العاصمة الإنجليزية لسنوات إضافية، وذلك في ظل الأخبار التي راجت في الفترة الأخيرة حول إمكانية رحيل النجم الفرنسي إلى فريق جديد بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأشار تقرير صحفي لجريدة "ذا أتليتيك" الإنجليزية، اليوم الخميس، إلى أن المفاوضات بين مسؤولي النادي اللندني ووكيل أعمال كانتي تسير في الطريق الصحيح وأنها أحرزت تقدماً مهما من أجل تجديد العقد لسنوات إضافية، وأكد نفس التقرير بأن الاتفاق قريب من التحقق بين الطرفين؛ وسيبقى فقط التوقيع على العقد الجديد والذي سيكون بشروط جديدة.

ويرتبط كانتي (31 عامًا) بعقد مع تشيلسي إلى غاية شهر يونيو/ حزيران من العام المقبل، ما يعني أن اللاعب يمكنه التوقيع على عقد مبدئي في الميركاتو الشتوي المقبل؛ مع أي فريق يريد الانتقال إليه بعد نهاية عقده وفقاً لقوانين "الفيفا"، وهذا ما جعل مسؤولي "البلوز" يسارعون إلى الجلوس على طاولة المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب من أجل تجديد عقده لسنوات إضافية.

وعانى كانتي كثيرا في الموسم الحالي بسبب تعرضه لإصابة في أوتار الركبة اضطرته إلى إجراء عملية جراحية، أبعدته عن الملاعب لمدة 4 أشهر، حيث اكتفى بالظهور في مباراتين فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية الموسم الجاري، ومن المتوقع أن يعود في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل إلى أجواء التدريبات.

من جهة أخرى، أشار تقرير الصحفي الإنجليزي الموثوق "ديفيد أورنستين"، إلى أن إدارة تشيلسي تسعى للتعاقد مع متوسط ميدان جديد من أجل تعزيز صفوفها، وتضع اسمين كبيرين هدفًا لها، وهما نجم بوروسيا دورتموند الألماني جود بيلينغهام ونجم بنفيكا البرتغالي، الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، كما أكد التقرير بأن التعاقد مع أحد اللاعبين سيكون في الميركاتو الشتوي وقد يتأجل إلى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي خطوة مسؤولي "البلوز" طلباً لتعزيز خط وسطهم بالنظر إلى قرب رحيل نجمهم الإيطالي جورجينيو، الذي تعثرت مفاوضات تجديد عقده مؤخرًا، ويتجه إلى الرحيل في الصيف المقبل بعد انتهاء عقده، في حين أنها لا تريد أن يتكرر ذلك السيناريو مع نجمها الفرنسي كانتي، وتسعى جاهدة إلى إقناعه بالبقاء وقطع الطريق أمام الفرق الراغبة في التعاقد معه على غرار باريس سان جيرمان وبرشلونة.

شارك: