تشيلسي يستهدف ضم رونالدو بعد المونديال.. ونادٍ تركي يترقب

2022-10-08 00:56
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحيفة إنجليزية، أن نادي تشيلسي، بات مستعداً للتّعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، في الانتقالات الشتوية المقبلة، التي تفتح أبوابها في يناير/ كانون الأول 2023، بعد حوالي أسبوعين من انتهاء منافسات كأس العالم 2022.ويأتي ذلك بالتزامن مع رغبة نادي غلطة سراي التركي في ضم النجم البرتغالي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة ديلي إكسبريس اليوم الجمعة، فإن غراهام بوتر، المدرب الجديد لفريق تشيلسي، أعطى الضوء الأخضر لإدارة النادي للتعاقد مع رونالدو في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان مالك نادي تشيلسي، تود بوهلي، قد دخل في خلاف مع مدرب الفريق السابق، الألماني توماس توخيل، الذي رفض التعاقد مع المهاجم البرتغالي في الميركاتو الصيفي الماضي.

رونالدو يشكر لاعبي ومشجعي مانشستر يونايتد

وكان بوهلي يرغب في التعاقد مع رونالدو، لكن توخيل، أوقف الصفقة، وتعاقد مع الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، قبل أن تقرر إدارة تشيلسي إقالة توخيل من منصبه بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي 2022-23.

غلطة سراي لم يفقد الأمل

وفي سياق متصل، أعلن نائب رئيس نادي غلطة سراي التركي، إردن تيمور، أن رونالدو رفض الانتقال إلى فريق غلطة سراي، مفضلًا اللعب مع فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا".

وأشارت وسائل إعلام تركية، إلى أن نادي غلطة سراي لا يزال على تواصل مستمر مع ممثلي رونالدو، لإقناعه باللعب مع الفريق في الانتقالات الشتوية، أو في الموسم المقبل.

ويعيش رونالدو ظروفًا صعبة مع نادي مانشستر يونايتد، وطلب اللاعب الرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي، لعدم تأهل فريقه إلى دوري أبطال أوروبا، لكن العديد من الأندية الأوروبية رفضت التعاقد معه.

ووضع إريك تين هاغ، مدرب فريق مانشستر يونايتد، رونالدو على دكة البدلاء في مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي 2022-23، وبرر عدم إشراكه في لقاء اليونايتد ومانشستر سيتي في الدوري، والتي خسرها اليونايتد (3-6) باحترامه لتاريخ اللاعب، بعد تأخر الفريق 0-4 في اللقاء.

شارك: