تشيلسي وباريس سان جيرمان يقتحمان سباق التعاقد مع نجم برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 13:32
برشلونة الإسباني يواجه العديد من الأزمات المالية خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية، عن دخول تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في سباق جديد للتعاقد مع النجم الإسباني غافي، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن تشيلسي وباريس سان جيرمان يعملان على استغلال تراجع قيمة لاعب الوسط الإسباني في دائرة اهتمامات المدرب تشافي هيرنانديز، حيث تحول إلى اللاعب الخامس في قائمة لاعبي منتصف الميدان لدى المدير الفني للبلوغرانا.

وبات لاعبون أمثال فرينكي دي يونغ وبيدري وأوريول إلى جانب الوافد الألماني الجديد إيلكاي غوندوغان يتفوقون على غافي في حسابات تشافي، الأمر الذي قد يدفع اللاعب الشاب للرحيل هذا الصيف.

وكان غافي ينتظر الحصول على دور أساسي في برشلونة منذ تجديد عقده مع النادي الكتالوني مؤخرًا، لكن اللاعب تلقى صدمة وصول غوندوغان، الأمر الذي قد يجعله حبيسًا لمقاعد البدلاء في الموسم المقبل.

وينتظر تشيلسي وباريس سان جيرمان الحصول على إشارة من اللاعب لبدء مفاوضات الحصول على خدماته، دون معرفة موقف برشلونة سواء بالموافقة على رحيله أو رفض فكرة بيعه هذا الصيف.

وسبق لبرشلونة فقدان خدمات الفرنسي عثمان ديمبيلي المنتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون يورو، فيما عاد النادي الفرنسي للتحرك من أجل الظفر بخدمات أنسو فاتي، وسط مساعيه للحصول على صفقة ثالثة من برشلونة متمثلة في غافي.

شارك: