تشوكويميكا يخضع للجراحة وتقارير تحدد فترة غيابه عن تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-22 11:02
الإنجليزي كارني تشوكويميكا لاعب وسط فريق تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي تشيلسي في بيانٍ رسمي، صباح اليوم الثلاثاء 22 أغسطس/آب، خضوع لاعبه الإنجليزي الشاب كارني تشوكويميكا، للجراحة بعد إصابته في مباراة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغادر تشوكويميكا مباراة تشيلسي ووست هام مصابًا في الدقيقة (45) بعد أن سجل الهدف الأول لفريقه في المواجهة التي انتهت بخسارة البلوز (3-1) برسم الجولة الثانية من البريميرليغ.

وقال تشيلسي في بيان عبر موقعه الرسمي: "لقد أصيب كارني تشوكويميكا في ركبته اليسرى خلال المباراة ضد وست هام يونايتد يوم الأحد؛ والليلة الماضية خضع كارني للجراحة".

ولم يوضح النادي اللندني مدة غياب لاعب الوسط الإنجليزي، مؤكدًا أن البالغ من العمر 19 عامًا سيبدأ فترة التأهيل مع الطاقم الطبي.

فيما كانت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية ذكرت في تقرير لها أن تشوكويميكا سيغيب عن الملاعب لفترةٍ تصل إلى ستة أسابيع على أقل تقدير.

وكان تشوكويميكا قد انضم إلى تشيلسي هذا الصيف، قادمًا من أستون فيلا مقابل 18 مليون يورو، ووقّع على عقدٍ طويل الأمد مدته خمس سنوات حتى 30 يونيو/ حزيران 2028.

وبدأ تشيلسي موسم 2023-24 بشكل مخيب حيث تعادل على أرضه مع ليفربول في الجولة الافتتاحية بنتيجة (1-1)، قبل أن يسقط خارج قواعده أمام وست هام يونايتد (3-1) برسم الجولة الثانية من مسابقة البريميرليغ.

الجدير بالذكر أنّ تشيلسي يتأهب لمواجهة لوتون تاون، يوم الجمعة المُقبل 25 أغسطس/آب، ويأمل أنْ يتمكن من حصد أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد 2023-24.

شارك: