تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة المقاولون العرب اليوم

2021-12-21 14:43
الزمالك يحل ضيفا على المقاولون العرب في الأسبوع الـ 7 للدوري المصري الممتاز (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب الزمالك لمواجهة مُضيفه فريق المقاولون العرب مساء اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر/ كانون الأول، في المباراة المُزمع إقامتها على أرضية ملعب "المقاولون العرب" بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الموسم الجديد 2021-22 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وستُقام المباراة أمام أعداد مُحددة من الجماهير، وستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة (التاسعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة).

كيف سيبدأ الزمالك المباراة ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز؟


من المُنتظر أن يواصل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، التعويل على طريقته المُعتادة في اللعب "4-2-3-1"؛ مع إقحامه مصطفى فتحي بديلا للموقوف أحمد سيد "زيزو" بمركز الجناح الأيمن، والزج بيوسف إبراهيم "أوباما" في مركز صانع اللعب (المهاجم الثاني) خلف المهاجم الصريح عمر السعيد.


التشكيلة المُتوقعة للزمالك في مواجهة المقاولون العرب (4-2-3-1)


حراسة المرمى: محمد عواد؛
خط الدفاع: حازم إمام، محمد عبد الغني، محمود علاء، عبد الله جمعة؛
خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور؛
خط الوسط المهاجم: مصطفى فتحي، يوسف إبراهيم "أوباماأشرف بنشرقي؛
خط الهجوم: عمر السعيد.


وكان كارتيرون ضم 20 لاعبا في قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، وقد عرفت القائمة غياب الظهير الأيسر المُخضرم محمد عبد الشافي بداعي الإصابة، إلى جانب الجناحين محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو" بداعي الإيقاف، والثلاثي أحمد أبو الفتوح ومحمود حمدي "الونش" وسيف الدين الجزيري بسبب مشاركته الأخيرة في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

ما وضع فريقي الزمالك والمقاولون العرب في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز؟


يحتل الزمالك المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 13 نقطة من 6 مباريات (4 انتصارات، تعادل واحد، خسارة واحدة)، مُتخلفا بفارق الأهداف عن بيراميدز الثاني، و5 نقاط عن الأهلي المتصدر.


في المقابل، يقبع المقاولون العرب في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع)، ولديه 5 نقاط جمعها من فوز واحد وتعادلين و3 خسائر.


القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب والزمالك في الدوري المصري الممتاز


من المُقرر أن تُبث مباراة المقاولون العرب والزمالك فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، بتعليق بلال أحمد علام.

شارك: