تشافي يكشف أسباب تأخر الحسم أمام إنتر سيتي

2023-01-05 11:11
الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، سبب تأخر الحسم في مباراة فريقه أمام إنتر سيتي، مشيرًا إلى أنّ عدم إنهاء الفرص أمام المرمى من قبل لاعبي فريقه جعل المباراة أصعب على النادي الكتالوني في مسابقة كأس ملك إسبانيا. 

وكان الوقت الأصلي لمباراة برشلونة وإنتر سيتي قد انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، وفي الوقت الإضافي سجّل أنسو فاتي هدف الفوز بالدقيقة 103، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "خوسيه ريكو بيريز"، بدور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، ليتأهل النادي الكتالوني لدور الـ16.

وقال تشافي في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "لقد منحناهم الكثير من الفرص في مباراة كانت تحت سيطرتنا الكاملة، كان هُناك فرص كثيرة جدًا، لقد لعبنا بشكل جيد ولكن ليس في منطقتي الجزاء". 

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لم ندافع بشكل جيد، لا يمكننا أن نخرج من المباراة ونحن نشعر بسعادة. بشكل عام لعبنا جيدًا ولكننا بحاجة إلى أن نكون أكثر إقناعًا". 

وواصل: "في بعض الأحيان لا تدافع كما تريد. كان علينا إنهاء المباراة، لكننا لم نكن سريعين بما فيه الكفاية رغم أننا لعبنا بشكل جيد وبوتيرة جيدة، لقد فعلنا بعض الأشياء الجيدة، ولكننا جعلنا الحياة صعبة للغاية على أنفسنا في بعض الأحيان". 

وأردف المدرب الإسباني: "أعتقد أننا كنا جيدين في الإيقاع وفي خلق الفرص، لكن كان علينا إنهاء المباراة بشكل أسرع بكثير، جعلنا الحياة صعبة على أنفسنا، لقد عانينا كثيرًا، كانت لدينا العديد من الفرص للفوز قبل الوقت الإضافي، لكننا لم نفعل ذلك".

وعما إذا كان برشلونة كان في موقف محرج بعد تأخر الحسم، قال: "لا، الأمور في كرة القدم لا تسير بهذه الطريقة، من الصعب دائمًا تحقيق الفوز، هل هذا يعني أنّ كل فريق في الليغا تعرض للإقصاء قد أحرج نفسه؟ كمنافس عليك دائمًا أن تحترم خضمك، إنتر سيتي فريق جيد ونحن احترمناهم". 

شارك: