تشافي يشرح مشكلة برشلونة في مباراة قادش

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-21 10:07
تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، عقب الانتصار الصعب على قادش بهدفين دون رد، أمس الأحد، في الجولة الثانية من جولات الدوري الإسباني "لا ليغا"، أن "المشكلة التي حدثت في المباراة هي عدم التسجيل بشكل مبكر"، لتتصعب الأمور على الفريق الذي حسم المواجهة في الأمتار الأخيرة بهدفي بيدري وفيران توريس.

وأكد تشافي، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" في برشلونة: "الأمور تكون أكثر صعوبة عندما يتراجع المنافس للخلف، ويكون نسق المباراة بطيئًا، لكننا كنا سيئين في اللمسة الأخيرة أمام المرمى".

وحول التعادل السلبي الذي استهل به حامل اللقب موسمه، أمام خيتافي، الأسبوع الماضي، أكد المدرب الإسباني أن فريقه "لم يصنع فرصًا كثيرة" في هذا اللقاء.

كما أثنى مدرب برشلونة على جناح الفريق، الإسباني فيران توريس، هداف الفريق خلال فترة الإعداد بـ3 أهداف، والذي يدور حوله الجدل بشكل مستمر.

وقال تشافي في هذا الصدد: "لقد سجّل هدفًا في غضون 10 دقائق فقط (من دخوله)، ربما قد يشارك في المباراة المقبلة لدقائق أكثر".

واختتم تشافي تصريحاته بتهنئة منتخب إسبانيا للسيدات على تتويجه بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، إثر فوزه، أمس الأحد، على إنجلترا بهدف نظيف.

شارك: