تشافي يخرج من قائمة أولويات برشلونة بسبب الميركاتو!

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-22 22:08
الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة برشلونة الإسباني قررت إخراج ملف التمديد لتشافي هيرنانديز، مدرب البلوغرانا، من قائمة أولويات النادي إلى حين انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبدأت مسيرة المدرب، البالغ من العمر 43 عامًا، في تدريب النادي الكتالوني منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، عندما تولى منصبه خلفًا للمدرب الهولندي المقال رونالد كومان، ويرتبط مع النادي بعقد يمتد حتى عام 2024.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي يدرك أنه "ليس بطل الرواية في الوقت الحالي"، ولا يمثل التجديد له أولوية قصوى، وبالتالي سيتم تأجيل كل المفاوضات إلى شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: "الإدارة الرياضية أعطت الأولوية لضبط الحد الأقصى للرواتب، ومحاولة تسجيل جميع الصفقات، وعند إغلاق سوق الانتقالات، سيتم التعامل مع عقد تشافي الجديد، وهو وعد قدمه الرئيس خوان لابورتا علنًا قبل بضعة أشهر".

وتابعت الصحيفة القريبة من البيت الكتالوني تقريرها، قائلة: "أنه وابتداء من الآن سيتولى ديكو -المدير الرياضي لبرشلونة- مسؤولية المفاوضات، ومن المتوقع ألا تستمر هذه العملية لفترة طويلة، على الرغم من وجود فجوات اقتصادية كبيرة".

وختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن مدرب تشافي يحصل حاليًا على راتب منخفض جدًا بسبب الظروف الصعبة وقت التعاقد معه، ولكن عقب فوزه في بطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي سيتعين رفع راتبه، غير أن النادي يرغب في وضع حد لهذه الزيادة.

شارك: